قامت الدنيا ولم تهدأ حتى الآن، بعدما نشرنا في سبق صحافي كبير، تسجيلات بصوت والد الفنان حسام_حبيب (حسين حبيب)، يتحدث فيها عن خطة ابنة للزواج على زوجته النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، سراً, لأجل إنجاب الأطفال، ويعترف الوالد أن ابنه يتحكم في جميع الحسابات المالية لشيرين، ويسحب ما يشاء من أموالها، وبمعنى أصح، يسرقها.

اقرأ: خاص فيديو خطير – حسام حبيب يخطط للزواج على شيرين ويسرقها ووالده يفضحه

والد حسام وبدل الشعور بالحرج والعيب وبدل أن يختفي حياءًا خرج بتصريحات صحافية ينفي صلته بالتسجيلات، محاولاً أن يكذبنا ويدعي انها تسجيلات مفبركة، فقال: (كذب وافتراء، وناس عاوزة تخرب بيوت ناس، الله يخرب بيوتهم، ده مش صوتي).

اقرأ: والد حسام حبيب يكذب ويتنصل من صوته: مش أنا!

الزميلة رئيسة التحرير نضال_الأحمدية، اصدرت منذ لحظات قليلة بياناً إعلامياً، بعد تواصل عدد كبير من أهل الصحافة والإعلام معها لإيضاح الأمور.

ردت الأحمدية على تكذيب والد حسام، وحكت عن السبق الصحافي الذي انفردت به الجرس.

جاء في بيان الأحمدية:

(لا يستطيع أن ينفي ولا يجد أمامه سوى هذا الحل نتيجة الصفعة الكبيرة التي ضربها لنفسه، رجل يعاني من الغطرسة التي مارسها ضد شيرين وهذه الفوقية التي يتعاطى بها مع فنانة كبيرة مثلها).

تابعت: (كشف عن وجهه واستطعنا أن نسقط عنه الماسك ليبان وجهه الحقيقي ووجه ابنه كذلك).

وتابعت: يستطيع أن يتقدم بشكوى وعليه في هذا الحال أن يقدم للمحكمة تقريراً ينكر فيه أن هذا صوته).

أضافت: (نعرف إننا في زمن بصمة الصوت عليه، عليه أن يقدم هذا الدليل العلمي الذي لا يقبل الشك، نحن شرفاء لدرجة نستطيع أن نواجه بها ولا نهرب كما يفعل هو، في السر يقول شيئاً وفي العلن يهرب ويدعي شيئاً آخر).

استكملت: (وعلى كل حال نحن لا نعرفه ولا نكن له أي ضغينة، وفقه الله، ونرجو أن تستفيق شيرين مما هي عليه، نحن قمنا بعملنا وهذا عمل استقصائي تطلب منا عمل ٦ أشهر وكان هدفنا الدفاع عن المظلوم وتسديد ضربة للظالم وهذا حق).

اختتمت كلامها: (بالتالي لا نقدم أي معلومات عن كيفية سير هذه العملية الصحافية الاستقصائية، خصوصاً عندما يدفعك ايمانك وضميرك للدفاع عن فنان كبير أو حتى عن غفير، نحن لم نفعل شيئاً سوى إننا استقصينا بطريقتنا، لم نخنقنه، لم نعتدِ عليه، لم نشهر السلاح بوجهه، كانت مجرد اتصالات، وكان يتحدث الرجل، وما اوقعه كان ذكاؤنا واستخفافه بالناس كما يستخف بشيرين).

Copy URL to clipboard
25 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
10:15
سعر صرف الدولار صباح اليوم في لبنان
  إقرأ المزيد
24 يونيو 2022
23:33
استعدوا ليوم غضب في كافة المناطق اللبنانية
  إقرأ المزيد
23 يونيو 2022
00:30
‏أصوات الإنفجارات القوية التي تسمع في المناطق الحدودية صادرة من عمق الجولان السوري المحتل وبعيدة عن الحدود مع لبنان


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار