انفردت الجرس فجر الأمس وحققت سبقاً صحافياً، بعدما نشرنا تسجيلات بصوت والد الفنان حسام_حبيب (حسين حبيب)، يتحدث فيها عن خطة ابنة للزواج على زوجته النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، سراً, لأجل إنجاب الأطفال، ويعترف الوالد أن ابنه يتحكم في جميع الحسابات المالية لشيرين، ويسحب ما يشاء من أموالها، وبمعنى أصح، يسرقها.

اقرأ: خاص فيديو خطير – حسام حبيب يخطط للزواج على شيرين ويسرقها ووالده يفضحه

والد حسام خرج في تصريحات صحافية ينفي صلته بتلك التسجيلات، ويدعي انها تسجيلات مفبركة، فقال: (كذب وافتراء، وناس عاوزة تخرب بيوت ناس، الله يخرب بيوتهم، ده مش صوتي).

وفجر اليوم، كتب عبر صفحته آية قرآنية في محاولة منه لتكذيبنا، لكنه أحرج نفسه خصوصاً أنه اخطأ في كلمات الآية فكتب: (بسم الله الرحمن الرحيم يا ايها اللذين امنوا اذا جاءكم فاسق بنباء فتبينو ان تصيبوا قوما بجهاله فتصبحوا على ما فعلتم نادمين صدق الله العظيم).

حضرة الأب المبجل الذي يتباهى بشهاداته الجامعية وشهادات ابنه وتعليمه الأجنبي، لا يعرف اللغة العربية ولا يفقه شيئاً عن القرآن.

الآية الصحيحة كالتالي: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ).

اقرأ: حسام حبيب كذب على جمهور شيرين!

والد حسام لم يكتفِ بهذا بل كتب يتهمنا وكالعادة جاءت عباراته مليئة بالأخطاء اللغوية والنحوية، فكتب:

(قامت احدى المواقع اللبنانية من اكتر من عام على فبركة حديث ونسبته لي وتقوم بعملية ابتزاز ولكنها لم تنجح حتى تلاقت ارادتها مع جريدة صفراء بغية عمل خبطة صحفية ولولهم فرع في القاهرة ساقضيهم).

(وبما ان هذه المواقع والجرائد الصفراء المعروفة لم تجد رادع لبغوا في الارض الفساد وانا لهم بلرصاد وحسبي الله ونعم الوكيل اللهم اني اقسم بك عليك ان ترد كيدهم في نحورهم وان تجعل تدبيرهم تدميرهم انك ولي زبك والقادر عليه من عب الي رب العلمين).

مرة لم نتواصل مع هذا الأب الكاذب، ولم نبتزه أبداً، بل نحن ندافع عن شيرين التي نعشقها.

وكان عليه أن يتعلم الكتابة أولاً ثم يرد علينا، وهنا نصحح له ما كتبه:

(أحد المواقع وليس احدى المواقع).

(سأقاضيهم، وليس ساقضيهم).

(لم تجد رادعاً وليس رادع).

(بالمرصاد، وليس بلرصاد).

(ذلك وليس زلك).

(رب العالمين) وليس (العلمين).

كل هذه الأخطاء، وحضرته كان يتباهى في التسجيلات الصوتية التي نشرناها بشهاداته وشهادات ابنه ويسخر من عدم استكمال شيرين لتعليمها.

وهذا بعض ما قاله في التسجيل:

(ايمان ام حسام جدودها من تركيا ومن النمسا، وحسام تعليمه اجنبي لكن شيرين ماعرفش واخدة اية، دبلوم صنايع ولا مش دارسة مش عارف).

والد حسام حبيب جاهل باللغة العربية رغم الشهادا

Copy URL to clipboard
























منذ 4 سنوات


شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار