منذ يومين، ألقي القبض على الراقصة المصرية سما المصري التي ضربت بعرض الحائط كل العادات والتقاليد المصرية وروجت لجسدها على مدار سنوات. أما تفاصيل إلقاء القبض عليها فعلى الرايط أدناه.

اقرأ: القاء القبض على سما المصري فجرًا

لا تزال غائبة عن صفحاتها ولا يعرف أحد ما مصيرها وما إذا أوقفت على ذمة التحقيق أم أخلي سبيلها لقاء عدم الظهور خلال شهر رمضان وربما بعده.

انتشر فيديو لها أثناء القاء القبض عليها من منزلها فجرًا، ومن صورها لا علاقة له بالشرطة، وحين رأته سألته عن مرتضى منصور الذي أرسله، أما الشرطة هاجمته وطلبت من ايقاف التصوير فورًا.

View this post on Instagram

@carenmore ‬‏‪أمر النائب العام المصري، بحبس الراقصة المصرية سما المصري، وذلك في قضية اتهامها بالفسق والفجور. وقال بيان صادر عن النيابة العامة إن التحقيقات مع المتهمة سامية أحمد عطية عبد الرحمن – وشهرتها سما المصري – استمرت على مدار ساعات حيث تمت مواجهتها بالاتهامات المنسوبة إليها وأدلة الاتهام التي حصلت عليها النيابة. وأكد البيان أنه تم حبس سما المصري أربعة أيام على ذمة التحقيقات، على أن يستكمل خلالها التحقيقات معها. وفي أول أيام شهر رمضان المبارك ألقت الشرطة المصرية القبض على الراقصة سما المصري، إثر عدة بلاغات ضدها تتهمها بالفسق والفجور. وكان قد تقدم عدد من المحامين ببلاغات ضد سما المصري بسبب نشرها صورا وفيديوهات على حسابها "فيسبوك" تثير الغرائز وتصنف تلك الصور كصور إباحية. . . مو اقـل من 12 كيـلـو !! نزل وزنكـ .. اقوى منتج نزل المشاهير?? @carenmore @carenmore . كورسيه #حليمة_بولند لنحت الخصر ? ‎‏‎‏@annrosaofficial ‎‏@annrosaofficial . . #تكميم #بالون #تنحيف #رشاقة #دايت .

A post shared by بيفور السعودية ?? (@be4andaftar__ksa) on

Copy URL to clipboard
19 أكتوبر 2020
21:29
إصابة اللواء عباس ابراهيم مدير عام الأمن العام اللبناني ب كورونا
19:41
وزير الخارجية الأميركية للرئيس عون: سنعمر البيوت في لبنان
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار