يتصدر إسم الفنان المصري عمرو_دياب عناوين الصحف والمواقع الإلكترونية ومحرك البحث غوغل في مصر مع الممثلة المصرية دينا_الشربيني، وليس بسبب عمل نجحا فيه أو إصدار جديد لعمرو بل بسبب خلافهما الذي بات علنًا وأمام الكل.

اقرأ: عمرو دياب هل سخر من دينا الشربيني؟ – فيديو

البعض اتهم عمرو بأنه فبرك قصة خلافه وطرده لدينا ليروّج لعمله القادم أو للمسلسل الذي سيجمعه مع دينا للمرة الأولى، لكن عمرو ليس من هذا النوع ويفضل دائمًا ابعاد حياته الشخصية عن متناول الجميع، وهذا ما لاحظناه حين ارتبط سرًا بدينا وتزوجا دون أن يعلنا إلا في الفترة الأخيرة.

أما المفاجأة الكبيرة كانت اتهام عمرو بعلاقة حب مع الممثلة المصرية إيمي سالم وإنه خان حبّ دينا له، وذلك بعدما انتشرت صورة على السوشيال ميديا كُتب عليها: “شملها مؤامرة أعشق الرابعة” أي أن إيمي المرأة الرابعة في حياته.

وحتى لا ننجر وراء الشائعات، لاحظنا بأن هذه الصورة قديمة وليست جديدة والتقطت حين كانت دينا برفقة عمرو في عيد ميلاده أي أن لا علاقة حب بينه وبين إيمي.

اقرأ: هل يرفض عمرو دياب الاعتراف بدينا لأجل السعودية زينة عاشور؟ – خاص

روايات كثيرة تناقلها البعض، وسربتها بعض المصادر مثل أنه لا يريد الزواج رسميًا من دينا لأنه في حال تزوجها فإن زينة عاشور التي تحمل الجنسية البريطانيا يحق لها سحب نصف ثروته منه..

إذًا الخلاف بينهما لا يزال غامضًا فعمرو حذفها من قائمة الأصدقاء على الإنستغرام بينما لا تزال تتابعه حتى الآن.

الصورة التي اتُهم فيها عمرو بخيانة دينا
الصورة التي اتُهم فيها عمرو بخيانة دينا
Copy URL to clipboard
26 يوليو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار