تلقت الفنانة اللبنانية نانسي_عجرم تهديدات كثيرة وانتقادات كبيرة، بعدما أصدر قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان، نقولا منصور قراره الظني بحق زوجها الدكتور فادي الهاشم، والذي قضى بإدانته بجناية القتل (المادة 547) معطوفة على المادة 228 من قانون العقوبات والتي تتراوح عقوبتها ما بين 15 و20 عامًا سجنًا، وأُحيل الملف إلى محكمة الجنايات.

اقرأ: زوج نانسي عجرم هل يدخل السجن؟ – وثيقة

ورغم توضيحنا منذ اللحظة الأولى يصر الأغبياء أن لا يفهموا بأن القرار لا يعني بأن الطبيب سيسجن لمدة 20 عامًا ويقضي كل حياته داخل الحبس، وبدأوا بإتهام نانسي وزوجها بالقتل عن قصد ووصفوهما بالقتلى.

اقرأ: شمتوا بنانسي عجرم عهرًا بعد القرار الظني بحق زوجها – وثائق

انقسمت الآراء بين المؤيدة للفنانة اللبنانية وزوجها وبين المعارضة لهما وبأنهما دفعا الكثير من الأموال للقضاء اللبناني لتغطية جريمتهما بحق السوري محمد موسى الذي اقتحم منزلهما مسلحًا في عز الليل.

لكن نانسي هذه المرة لم تهتم لكل الإنتقادات ولا لجرائم رواد السوشيال ميديا الذين شتموها وشمتوا زوجها، ولم تعلق بكلمة واحدة بعد القرار الظني وتركت محاميها يصرح ويُفهم الكل حول القرار.

اقرأ: محامي قتيل ڤيلا نانسي عجرم: أخفوا الأدلة والشهود!

وبدل أن تعلق على هذه القضية، وجهت نداءً تحذيرياً لشعبها، بعد انتشار فيروس_كورونا في الآونة الأخيرة وتزايد أعداد الوفيات بالفيروس.

وكتبت عجرم عبر صفحتها: (٢٤ حالة وفاة بكورونا في لبنان ب ٢٤ ساعة، كل ساعة عم نفقد شخص!! كلنا مهددين، خلونا مسؤولين وملتزمين بالتدابير الوقائية تنحمي بعض).

برافو نانسي لأنها لم تهتم لجرائهم الفكرية..

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار