ردت الفنانة المصرية هنا_الزاهد، على الانتقادات التي تعرض لها مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم (أنا وهي)، بسبب أحد مشاهد الحلقة الخامسة، الذي وصفه البعض بأنه يسخر من فكرة محاربة التحرش.

إقرأ: أحمد فهمي هكذا دعم زوجته هنا الزاهد – صورة

وقالت هنا الزاهد عبر صفحتها على السوشيال ميديا: (أنا عمري ما أسمح إني أهزر في التحرش أولًا، أنا في الحقيقة أكيد عارفين واقعة الأتوبيس وإني روحت القسم وارتحت نفسيا لما خدت حقي. المسلسل ده بيتكلم على اتنين مرضى نفسيين الشخصية دي دائما بتقول للدكتور النفسي بتاعها إن مفيش حد هيبصلي بسبب سلوكي العدواني وهنا الشخصية بتكذب وهو عارف).

وأضافت: (لو كنا في زمن تاني كان هيبقى عادي ومفيش حاجة. أيام الأبيض وأسود في الأفلام كان في معاكسات اللي مش بتخدش وتجرح البنت. بس العيب في الزمن اللي احنا فيه. بعتذر لأي بنت ممكن تكون تضايقت).

اقرأ: هنا الزاهد تعود وهذه تطورات حالتها!

الانتقادات بعد مشهد عُرض في الحلقة الخامسة تظهر فيه الفنانة هنا الزاهد، وهي تتحدث إلى طبيبها النفسي الذي يجسد شخصيته الفنان أشرف عبدالباقي، وتخبره وهي سعيدة أنها تتعرض لمعاكسات كثيرة، وهو ما فسره البعض على أنه مشهد يسخر من محاربة التحرش.

مسلسل (أنا وهي) تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبدالعزيز، وبطولة أحمد حاتم، أشرف عبدالباقى، ميرهان حسين، عارفة عبدالرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، وعدد من ضيوف الشرف.

Copy URL to clipboard











منذ سنتين

منذ سنتين














شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار