أعلن الفنان الأردني منذر رياحنة، تفاصيل أعماله السينمائية المقبلة، بعد فيلمه الأردني الطويل (الحارة)، الذي شارك في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الأولى.

وقال منذر رياحنة خلال لقائه مع المذيعة شيرين سليمان، في برنامج (سبوت لايت)، المذاع على قناة صدى البلد، إنه يجهز لمسلسل جديد اسمه (موكب لحضور الغياب)، تدور أحداثه حول فلسطين في الفترة ما بين 48 إلى 67، متمنيا أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

وعبر منذر رياحنة عن حبه لمصر وتقديره لها، معلقا: (مصر دي روحي وقلبي وعمري ما حسيت إني غريب فيها، وهي بلدي وبخاف عليها، ولما بكون في أي دولة عربية بعتبرها مكان).

منذر كان شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل (موسى)، مع النجم المصري محمد_رمضان، وقال في تصريحات له أن المسلسل غرد خارج السرب في شهر_رمضان، مشيراً الى أن مشاكل محمد رمضان لم تظلم العمل بل المسلسل كان موجهاً لفئة خاصة.

اقرأ: ايقاف محمد رمضان عن التمثيل والتحقيق معه

رياحنة اضاف: (كل من يريد أن يصبح ترند يتحدث عن محمد رمضان, لكنه من أخطر الممثلين وقدم دوراً خرافياً في “موسى”).

منذر الذي قدم دور نوفل في المسلسل أكد إن الشخصية أتعبته كثيراً وأوضح أنه لا يحب أن يقدم هذا النوع من الشخصيات التي تتلون في المشهد نفسه.

رياحنة اعتبر مسلسل (موسى) حقق نجاحاً، وهذا غير حقيقي، فالعمل فشل في تحقيق النجاح المطلوب منه، وجاءت نهايته مخيبة لآمال الجمهور والنقاد معاً.

إقرأ: محمد رمضان لمَ يخلع قميصه دائمًا وماذا يقول العلم؟ – فيديو

من جهة أخرى يستعد منذر لتقديم مسلسل من ٨ حلقات تحت عنوان “الثمانية”، يتشارك في بطولته مع خالد_الصاوي، آسر_ياسين.

ويستعد منذر أيضاً ليقدم عمل فانتازي مع الفنان الاماراتي حبيب غلوم.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار