عادت الفنانة اللبنانية هيفا_وهبي إلى (البيوت جبل الغيم الأزرق إلى قمر الندي والزنبق إلى بيوت البيحبونا إلى تراب اللي سبقونا..

إلى
يا زغير ووسع الدنيي يا وطني.. يا دهب الزمان الضايع.. من برق القصايد طالع.. أنا على بابك قصيدي كتبتها الريح العنيدي.. أنا حجرة أنا سوسني يا وطني.. جيراني بالقنطرة تذكروني وبلابل القمرة يندهوني.. شجر أراضيك سواعد أهلي ششجروا.. حجار حفافيك وجوه جدودي العمروا وعاشوا فيك من مية سني من ألف سني من أول الدنيي)

تجولت في شوارع بيروت، رغم زحمة السير والحرارة المرتفعة.

اقرأ: رجل جديد في حياة هيفا وهبي – صورة

ورغم كل الويلات في لبنان، إلا أنها تعشقه كثيرًا ولا يمكنها الإبتعاد عنه أو فصل نفسها عن الوضع في لبنان.

وقالت: “بلدي كتير مغيّر والناس جوا السيارات تعبانين مش طايقين حالن بحبه وما بدي ولا إلي قلب اتركه”

اقرأ: هيفا وهبي تتجاهل والديها ولا تعترف بهما

في بداية الثورة اللبنانية التي بدأت في 17 تشرين الأول – أكتوبر شاركت هيفا ضد كل الطبقة السياسية، لكنها تراجعت عن مهاجمة الحكام واكتفت بتغريدات عن أعمالها وفنّها لا أكثر، لأنها لا تريد أن تدمج بين الآراء السياسية والآراء الفنية.

نجوم لبنان يلتزمون الصمت، أغلبيتهم غادروا وطنهم إلى بلدٍ آمنٍ لهم ولأولادهم ولمشاريعهم، أما كل من إليسا، نوال_الزغبي، مايا_دياب رفعن صوتهن عاليًا وتنتقدن الطبقة السياسية يوميًا وبكلام نابع من قلوبهن وليس استعراضًا، ولا ننسى أيضًا راغب_علامة من بين النجوم الشباب أما الباقي لا يتدخلون بالسياسة ولا كأنهم يعرفون شيئًا عن الإنتماء الوطني.

اقرأ: إليسا بحثت عن هذا الرجل ووجدته! – فيديو

أكثرهن مساعدة للمحتاجين في لبنان هي إليسا الي تسارع دائمًا لتأمين الأدوي مهما بلغ سعرها إلى كل من يطلب ذلك، وأيضًا رامي_عياش الذي سافر إلى تركيا خصوصًا لتأمين الأدوية بأسعار عالية لأجل الذين يعانون من أمراض مستعصية”

اقرأ: اليسا ورامي عياش للإنسانية عنوان

الصورة التي نشرتها هيفا وهبي
الصورة التي نشرتها هيفا وهبي
Copy URL to clipboard
24 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة