تعرّضت ملكة جمال لبنان للعام ٢٠٠٠ ساندرا رزق لهجوم كبير بعدما احتلت بعيد ميلاد ورقصت بفرح، قانتقدها الكثيرون لأنها ترقص في الوقت الذي يعيش فيه لبنان مآسي متتالية بالإضافة إلى الوضع الاقتصادي الصعب.

ردّت على كل الانتقادات وقالت إنها ليست المسؤولة عن الوضع في لبنان، وقالت: (حابة رد على كل الهجوم بفتكر ما حدا قاعد ناطور على حدا ولا أنا سبب المشاكل بلبنان ولا انقطاع البنزين يالي نحن كمان مقطوعين من البنزين وقاعدين بالجبل ولا انا سبب سرقة اموالنا من المصارف يالي اشتغلنا كل حياتنا لنجمع مصرياتنا ونأمن حياتنا نحن وولادنا ولا انا سبب تعاسة اللبنانيين)

اقرأ: هل وصفت ريما ديب اللبنانية ساندرا رزق بالرخيصة؟

وتابعت: (ما حدا الي معو شو بعمل انا بحياتي انا باقية في لبنان ومش رح فلّ انا فيني عيس وين ما بدي لان كل اهلي هون)

لكل منتقدي ساندرا نذكّرهم بأن ثقافة الشعب اللبناني ثقافة الفرح والمقاومة لا اللطم المتواصل، إذ يعرف هذا اللبناني كيف يخلق مساحة سعادة حتى لا ينكسر، ولو كنا شعبًا مستستلمًا لكنا متنا من القهر.

اقرأ: ساندرا رزق تحتفل بعيد ميلاد ابنتها – بالصور

ولمن لا يعرف من ساندرا رزق؟

فازت ساندرا رزق بلقب ملكة جمال لبنان في يوم 22 سبتمبر – أيلول من العام 2000 حيث خطفت أنظار الجميع بجمالها وذكائها وثقافتها رغم صغر سنها فكانت تبلغ حينها 18 عاماً. فوزها باللقب جعلها تتأهل للمشاركة في مسابقة ملكة جمال العالم 2000، ثم مسابقة ملكة جمال الكون 2001.

وبعد 10 سنوات من حصولها على اللقب، تزوّجت ساندرا رزق من رجل أعمال لبناني، وأنجبت منه ابنتها (نور) في العام 2011، إلا أنها انفصلت عن زوجها في العام 2013، وحصلت في العام 2017 على حضانة ابنتها نور.

ساندرا رزق شاركت هذا العام، في برنامج Celebrity Duets ووصلت إلى مراحل متقدّمة، وذكّرت الجمهور اللبناني بها، فهي جميلة الجميلات، ولكن إطلالة ابنتها (نور) معها في برنامج (حيث البلد) كان حديث العالم.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار