منذ فترة فاجأت الفاشينيستا المغربية، بسمة_بوسيل الجميع بإعلان انفصالها عن زوجها النجم المصري، تامر_حسني.

اقرأ: بسمة بوسيل تعلن انفصالها عن تامر حسني – وثيقة

كتبت حينها عبر خاصية الستوري: (لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور).

وتابعت: (أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، يا ريت تحترموا مشاعر كل واحد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أي حاجة… بالتوفيق).

الخلاف الذي كاد يفرّق النجم المصري تامر حسني عن زوجته بسمة، انتهى بعدما عاتبها علنًا ووصف تصرفها بالمتهور، إلا أن الشائعات لاتزال تحيطهما حتى الآن.

اقرأ: تامر حسني لزوجته: تصرف متهور – فيديو

انتشرت بعض الشائعات الجديدة، بعدما ربط البعض بين هذا الخلاف وبين مطرب ستار أكاديمي يحيى صويص الذي كانت تربطه ببسمة علاقة صداقة خلال فترة الأكاديمية، واشاعوا أنه هو سبب الخلاف بسبب ظهوره في حياة بسمة من جديد.

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

صويص نفى هذا الكلام جملة وتفصيلاً، لافتا إلى أنه لا ينشغل بهذه الأكاذيب إطلاقا فهو عرف بالأمر من الأساس من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لأنه متابعا جيدا لها.

اقرأ: توقعات مجد غانم لكل الأبراج للعام 2021 – فيديو

أوضح صويص أنه من خلال متابعته للشائعات التي تطال الفنانين كل فترة، يجد أن الناس تؤلف قصة جديدة كل فترة ويرمونهم بها، مشيرا إلى أنه يحترم بسمة بوسيل كزميلة منذ أيام ستار أكاديمي ولا تربطه بها أي علاقة من قريب أو بعيد حاليا.

Copy URL to clipboard
29 يوليو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار