1win

تصدّر اسم النجم العالمي ويل سميث الصحف العالمية والعربية بعدما صفع مقدّم جوائز (الأوسكار) الذي سخر من زوجته التي أطلت حليقة الشعر بسبب حالة مرضية.

ويل لم يتمالك أعصابه، وقام من مكانه إلى المسرح وصفع المقدم بكل قوّة على وجهه، وبعدما نال جائزة أفضل ممثل بكى بتأثرًا واعتذر عن ما قام به، وقال إن الحب يقود إلى الجنون.

اقرأ: ويل سميث صفع مقدم (الأوسكار) بعدما سخر من زوجته – فيديو

الممثل اللبناني يوسف_الخال علّق على هذا الخبر بطريقة طريفة وسأله شخص عن ردة فعله أن سخر أحدهم من زوجته نيكول سابا وما اذا ستكون ردّة فعله مثل ويل سميث.

اقرأ: يوسف الخال: “بغار على نيكول من الهواء” – فيديو

وأجاب يوسف ان كانت نيكول “الله لا يقدر” مصابة بحالة مرضي فمن الطبيعي ان افعل مثل ويل، وقبل ان ينهي حديثه قام يوسف وتظاهر أنه ضرب المصوّر، ليوجه رسالة لكل من يتطاول على زوجته وحبيبة قلبه نيكول.

قصة حب يوسف الخال ونيكول

صدفة جمعت بين الفنانة اللبنانية نيكول سابا وزوجها الفنان يوسف الخال، أثناء عملها في فرقة الفور كاتس، وبدأ الثنائي ينجذبان لبعضهما البعض، إلى أن أُتيح لها العمل مع الزعيم عادل إمام، في فيلم “التجربة الدنماركية”، ما جعلها تترك “يوسف” 6 سنوات، من 2002 حتى 2008، بسبب معارضته العمل ما جعلها تمكث في مصر فترة كبيرة.

في فترة الغياب ارتبط يوسف الخال، بفتاة أخرى واحتفل بخطوبته عليها، الأمر الذي أحزن نيكول سابا، فعلقت على ذلك بالقول إنه “كان لديها إحساس بالخسارة”.

اقرأ: نيكول سابا ويوسف الخال يخططان لطفل ثانِ

الحب الذي جمع الثنائي، مر بمراحل عدة من الفراق واللقاء طوال فترة عشر سنوات قبل أن يتكلل بالزواج الذي أقدما عليه بعد أن شعر كل منهما أن حياته لا تكتمل من دون الآخر، فتعاهدا على ألا يفرقهما إنسان.

وتحدث يوسف الخال، عن علاقته بنيكول سابا، والتي ترجع إلى عام 1999، خلال برنامج “حكايتي مع الزمان”، تقديم الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة، ، حيث لفتت نظره لأول مرة من خلال إحدى كليباتها مع فرقة الـ”فور كاتس”، وقال لأحد أصدقائه “كيف أجدها؟ أريد أن أتكلم معها”.

أما نيكول سابا، فقالت عن بداية علاقتهما “بنفس الفترة كنت أيضا أبحث عنه، وركزت معه”، ثم التقوا بعد ذلك بـ10 أيام في أحد الأماكن بالصدفة، وعندها بدأت الحكاية.

وعند سؤال منى أبو حمزة، لنيكول سابا، عن كيفية تقدم يوسف الخال، لطلب الزواج بها؟ ردت “نيكول”، بعفوية ورومانسية، أن يوسف الخال طلب يدها عندما كانا في حفلة مع مجموعة من الأصدقاء، حيث قام “يوسف” بحملها والقفز معها في حمام السباحة، وقال لها “تتزوجيني؟”، وكانت ردت فعلها أنها لم تصدقه.

وكانت “نيكول”، أكدت أنها تعرضت لموقف صعب خلال حفل زفافها، حيث تعرض والدها لغيبوبة، أسفرت عن دخوله المستشفى، ما دفعها للركوض إليه هي وزوجها بفستان الزفاف.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار