التوتر في العلاقة والذي ساد مؤخراً بين الفنانة البحرينية، القطرية والإماراتية أحلام من جهة وبين الفنانة البحرينية والسورية أصالة نصري بعد أن حذفت أحلام صديقتها من قائمة الأصدقاء على الإنستغرام ليست جديدة. منذ يومين ظهر التوتّر بشكل تصاعدي بعد مرور وقت على حلول أصالة ضيفةً على برنامج Arab Idol بموسمه الخامس وكانت أحلام في لجنة التحكيم آنذاك، فدخلت أصالة وغنّت وانتهت دون أن توجه كلمة إلى اللجنة ولا إلى أحلام وبان على أصالة التوتر وكأنه فُرض عليها اعتلاء المسرح في البرنامج. حيث رأى البعض وقتها أن أصالة كانت مرتبكة ومنزعجة من أمر ما. وبدلاً من أن يتم الترحيب بها من قبل لجنة التحكيم، قامت بتصويب ترحيبها لصديقها الإعلامي نيشان وتركت اللجنة حتى صعودها المسرح في فقرتها الثالثة.

وعند سؤال أصالة حول طريقة استقبال لجنة تحكيم البرنامج المؤلفة من وائل كفوري نانسي عجرم وأحلام، قالت إنها لم تذهب إلى بيت خالتها لتقوم بمعاتبتهم على طريقة استقبالها بل هي مطربة محترفة وذهبت لتغني فقط.

اصالة نصري حذفت أحلام من قائمة اصدقائها
الفنانة السورية أصالة والفنانة الإماراتية أحلام

لكن الخلاف بين الفنانتين ظهر أخيراً إلى العلن بعد أن تجرأت أحلام وحذفت أصالة التي رحّبت بنجمة الخليج الأولى نوال الكويتية والتي اختارتها الـ MBC لتحل مكان احلام بعد أن طردت أحلام من القناة كعضو من لجنة التحكيم في برنامج The Voice.

وبعد أن ألغت أحلام صداقتها مع أصالة قبل أيام فعلت أصالة الشيء نفسه البارحة فحذفت أحلام من قائمة أصدقائها دون أن تحذف صورتها التي وضعتها على صفحتها على الإنستغرام حين كتبت معلّقة بعلى برنامج The Voice خسر فنانة مهمة كأحلام.

جرسيات:

1- لاحظنا في نص أصالة الركاكة المعيبة في الإملاء ونتساءل الآن من كان يصحح لها مقالاتها حين كانت تكتب في زهرة الخليج تلك المقالة الأسبوعية؟!

2 – لاحظنا أن أصالة تقف مع القوي

3 – كل أصدقاء أصالة من الوسط الفني يهمسون أن لا صديق حقيقي لها بل جيبتها ومصالحها هما صديقاها ولا أحد آخر.

View this post on Instagram

لطالما باركت للعزيزه أحلام كلّ عمل تقوم به، وأبارك اليوم لها بفوزها بفرصة للتفكير فيما بعد ، ولأنّني لست من اللاهثين وراء كلّ مايُعرض عليّ وأنتقي وأحجب نفسي لأفكّر، فرحت لها وليس العكس بابتعادها هذا، فنحن بالآخر بشر والفنّ إنّ لم ننتبه لأنفسنا ومتعة الابتعاد مابين ماراثوناته ، لنأخذ نفساً نحيا به ، ونعيد التوازن الإنساني لنا ، وكلمة حقّ لأحلام علينا جمهور وفنّانين كثر ، لقد كنتِ بطله ، ولم توفّري محاولة لتسعدي بها الجميع ، غامرتي وفزتي وكنتِ دائماً جديده مندفعه طموحه ذكيّه، غاليتي للحياة حقّ علينا والحياة تستحقّ بعضاً من التأمّل والاستعداد ، النجاح الَّذِي حقّقتيه سيبقى ودائماً ماسيأتي هو الأجمل . #أحلام#mbc#الإمارات#الخليج_العربي #نجاح#أصاله#اصاله#صولا @ahlamalshamsi

A post shared by Assala (@assala_official) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار