أصالة تشمت وأمل ماهر هكذا ترد ونحن معها - فيديو
أصالة تشمت وأمل ماهر هكذا ترد ونحن معها – فيديو

اطلقت المغنية السورية أصالة نصري أغنية امل ماهر (الحقيقة) الأغنية التي سُحبت بالقوة من ألبوم المطربة المصرية أمال ماهر من زوجها السعودي تركي الشيخ ومنحها لأصالة نكاية بأمال.

اقرأ المزيد: اصالة وتركي الشيخ نكاية غير موفقة

أصالة مثل عادتها، تستفيد من خلافات الآخرين، ومثلما تاجرت بشعبها مع بداية وخلال الحرب على سوريا، وفي سوريا، فأرضت أعداء بلادها في السياسة وارتمت تحت أقدامهم تستفيد من الصراعات السياسية وتقبض، وأولاً من قطر.. “ماما حبيبتي ما جبتيلي المبلغ يا الله.. طب اي متى ايه بعد ساعتين ماشي”.

تركي ال شيخ رجل سعودي يعاني مشاكل مع حبيبته أمال ماهر وحدث تصعيد منذ أشهر فيريد أن ينتقم منها ولم يجد إلا اصالة تقبل بأن تكون الأداة لأنها معروفة بأنها تشم جرابات اوأحذية من يرمي إليها عظمة.. أصالة ثمنها معروف: (من له ثمن لا يؤتمن). فكيف تكون المتوسلة أصالة على قدر من الشرف المهني كي ترفض أن تغني أغنيات زميلتها!.. أليس ثمنها أبخس بكثير من أغنية!

أصالة تركض من صفحة إلى أخرى لتعلن عن الأغنية التي لم تنجح بصوتها لأنها “تعرعر فيها مثل أعرار بلادها الذين ناصرتهم لصالح قطر”!

فانز امال ماهر هاجموا أصالة ودافعوا عن فنانتهم، وكتبت احداهن قائلة: (كله من خير آمال ماهر يا أصالة ادعيلها بقى عشان الأغنية دي من اختيارها ومجهودها).

ورد متابعوها من العنزات يشتمون متابعي أمال ماهر بأحقر العبارات مثل العنزة الكبيرة من تلحش الغبرة عن صباط الشيخ ليرمي لها عظمة.

أمال ماهر وكل جماعتها من الملايين يوزعون هذا الدعاء ويطلبون تعميمه وهكذا ترد أمال ماهر ونحن معها.. اسمعوها: يا رب رحمتك بيّ إنتَ الي عالم شكوتي

آمال ماهر | يارب

جمعة مباركة #آمال_ماهر #يارب

Posted by Amal Maher on Friday, August 31, 2018

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار