نصحت النجمة اللبنانية أمل_حجازي جمهورها بقراءة القرآن حين تُقفل كل الطرقات والحلول بوجههم وحين يصلون إلى مرحلة اليأس، وقالت: “إن كنت تبحث عن النور في زمن الظُلمة عليك بقراءة القرآن”

اقرأ: أمل حجازي عن ابنتها: طلع عندي رقاصة – فيديو

نحب اعتدال أمل التي مرة لم تفرض دينا أو معتقداتها على الآخرين، وتستخدم أسلوبًا راقيًا بالحوار الديني، وان رأت متطرفًا مسلمًا ينكر الأديان الأخرى أول يحلل كما يشاء، ترد عليه أو تدافع بكل رقي وتدعوه للإجتهاد وقراءة القرآن بتمعّن ليفهم آياته وسوره الحقيقية لا تلك التي تناقلها الدواعش وحرّفوا كل شيء بالاسلام.

اقرأ: أمل حجازي: وقف البغاء والخيانات الزوجية – صورة

لن تعود أمل إلى لبنان إلا بعد التخلّص من الطبقة السياسية الحاكمة التي أفقرت لبنان وهجّرت شعبها، وستعيش في دبي مع زوجها وابنيْها حتى يصبح حلمها حقيقي.

اليوم، يعقد لقاء بعبدا الحواري الذي دعى إليه رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال عون بغياب قوى المعارضة (سعد_الحريري سمير جعجع كل رؤوساء الحكومات السابقة) بالاضافة إلى سليمان فرنجية.

اقرأ: سعد الحريري هل يعطل اللقاء الحواري الخميس في بعبدا

أمل سخرت من اللقاء ونتائجه، وكتبت:

(المكان: بعبدا
‏الهدف: جمع عدد كبير من الفاسدين لحل مشكلة الفساد
‏ النتيجة: سويسرا الشرق راجعة) ووضعت وجهًا ساخرًا

لبنان لن يعود سويسرا الشرق في الزمن الحالي، لن ننعم بوطن مزدهر الا حين ينتفض كل الشعب اللبناني بمختلف انتماءاته الطائفية ضد كل الاحزاب والطبقات السياسية وضد كل من يهدد السلم الأهلي ضد كل رجال السياسة دون أي استثناء عندها لربما نبني وطنًا.

ما كتبته أمل حجازي
ما كتبته أمل حجازي
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار