تحدثت الفنانة المصرية إلهام_شاهين، عن سبب هجوم البعض عليها بسبب تقديمها لمسرحية “الموموس الفاضلة”، موضحا أن تلك المسرحية عرضت في مضر بفترة الثتينات، ولم تثير تلك الضجة والتي قدمتها الفنانة سميحة أيوب.

وقالت إلهام شاهين، خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج كتاب الشهرة، الذي يقدمه الإعلامي اللبناني علي ياسين، عبر فضائية “الجديد”،:”أول ما قولت هعمل المسرحية دي.. الدنيا كلها قامت ومقعدتش.. بس يمكن شي في غلط في التعليم ويمكن كان في غلط من الشيوخ في الجوامع بيقولوا للناس أفكار متشددة”.

وتابعت إلهام شاهين، أنها لا تخشي الموت وهو راحه ولم تتمناه وهو حقيقة لا مفر منه وتؤمن بالجنة والنار، وهناك تفسيرات لبشر من الكتب أعتقد أنها تفسيرات خاطئة مثل ابن تيمة، معقبة: في حاجات مش منطقية وعلاقتي بربي خاصة جدا وهي مسألة روحانية ولديها حماية كبيرة من الله عزوجل.

واستكملت إلهام شاهين، حديثها عن فيلم السجينات التي قدمته مع سماح أنور، موضحة أن العمل حقق إيرادات عالية ونافس أكبر الأفلام رغم عدم إهتمامها به وكان أول عمل فني يشارك فيه المطرب عمرو دياب، من خلال أغنية “حمد الله على السلامة”.

واختتمت “شاهين”: “عمرو دياب شخص لطيف وذوق جدا هو كان بيغني في الفيلم وانا برقص.. الناس كانت بتحجز تذاكر وتقعد على الأرض علشان تشوف الفيلم”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار