بعد أشهر من زواج ابنتها، شاركت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة متابعيها على تطبيق (سناب شات) خبر حمل ابنتها منى العتيبي في طفلها الأول.

الهام زفت خبر حمل ابنتها أثناء تواجدها بعيادة دكتورة الولادة وقالت:(أنا موجودة في عيادة الدكتورة.. هذا بعد سر.. توي بعلن عنه.. أنه أنا بصير ماما لوما.. بيصير عندي حفيدة.. ولكن أنا سأخبر الدكتورة الا تخبر الأم او الأب عن جنس البيبي.. فأنا اللي هسوي المفاجأة.. أمه الكبيرة أي جدته هي من ستخبر عنه والديه).

لكن لم تمر أيام عن هذا الخبر السعيد حتى تعرضت ابنتها إلى حادث خطير، نشرت الفضالة منذ ساعات فيديو تظهر فيه ابنتها وتعرضت الى حرق على مستوى الوجه.

لكن الهام سخرت من اصابة ابنتها وضحكت عليها بشدة.

View this post on Instagram

بنت الهام حرقت وجها ، سلامتها ٠ عروض نار لشهر أبريل @greek_house -اي نوع علاج تنعيم دائم لشخصين مع بعض = ٨٠ دينار فقط – بروتين الامازون + قص أطراف مجانا = ٥٠ دينار فقط – بروتين الذهب = ٤٠ دينار فقط – بروتين أوميغا ٣ + منكير مجاني = ٥٠ دينار فقط – صبغة شعر + سحب لون + ماسك الاولابلكس + قَص أطراف = ٥٥ دينار – صبغة شعر لون واحد + ماسك الاولابلكس + سشوار = ٣٥ دينار – مكياج مع رموش + شعر = ٣٥ دينار موقعنا ? #الكويت فرع الجابرية ? 00965-97402172 فرع الشعب البحري ? 00965-97781188 تابعونا على الانستغرام ???????? @greek_house @greek_house @greek_house

A post shared by مزاجية (@mzajeah_kw) on

سليمان برناوي- الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار