قالت الفنانة الاماراتية، بدرية أحمد أنها نجلها الوحيد خضع لعملية جراحية صعبة جدًا، ونشرت فيديو يظهر فيه ابنها يرقد على فراش المرض قبل دقائق من دخوله غرفة العمليات، وحاول أن يكون متماسكًا حتى لا يقلق والدته عليه.

بدرية علقت على الفيديو بالقول: (حبيبي وقلبي وقطعة من يوفي من 21 سنة في واحنا في بحور العمليات الغير ناجحة تعب وألم وغربة وأشياء أخرى نبقيها في ذاكرتنا. أستودعك الله وتقوم بالسلامة وتقر عين أمك وأهلك. أحبتي ادعو لفلذة كبدي الدعاء ثم الدعاء. الحمدالله على سلامتك ياسندي صلة ع المصطفى الحبيب).

وطمأنت بدرية أحمد متابعيها على حالة وحيدها الصحية بعد العملية الجراحية، حيث كتبت: (الحمدالله على سلامتك يا سندي صلوا ع المصطفى الحبيب).

كما نشرت صورة لها رفقة نجلها كتب فيها: (الأم هي الدنيا وهب لي يا إلهي منك عوناً يساندني إذا صعب العسير)، وعلقت عليها: (فديت عينك شيخي وسندي الحمد الله على سلامتك يامايه باعلني ماذوق حزنك).

من جهة أخرى، نشرت بدرية أحمد فيديو منذ ساعات قالت فيها أنها تلقت اتصالًا هاتفيًا من الصحافي صالح الجسمي، شقيق الفنان حسين الجسمي، الذي سأل على صحة إبنها، ووعدت متابعيها بحوار قريب يجمعها به.

بدرية أحمد
بدرية أحمد وابنها

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard

























منذ 4 سنوات

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار