رغم البداية المبشرة لمسلسل (ليالي أوجيني)، وتميزه عن جميع المسلسلات المعروضة خلال شهر رمضان، إلا أن بطء أحداثه، وعدم وجود تصعيد درامي وأحداث مثيرة، أضفى كماً هائلاً من الرتابة ما أدى إلى الملل لدى المشاهدين.

بوستر مسلسل ليالي أوجيني

كان يتوقع المشاهدون أن يبهرهم المسلسل بقصة الحب بين بطلي المسلسل ظافر العابدين، وأمينة خليل، إلا أن الجميع تفاجأ بمرور 15 حلقة كاملة من المسلسل، دون أن يعترف ظافر بحبه لأمينة، ودون وقوع أي حدث مهم، الأمر الذي جعل بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي يسخرون من المسلسل، معتبرين أنه حتى الآن لم يبدأ بعد.

يأتي ذلك، رغم تفوق المسلسل من ناحية الديكورات والأزياء، حيث نجح فريق العمل في الإيحاء للمشاهد بأجواء عصر الأربعينيات، كما نجح الممثلون في أداء شخصياتهم بطريقة تساهم في إقناع المشاهد بأنه أمام عمل يرجع إلى حقبة قديمة.

(ليالي أوجيني)، تدور أحداثه حول الحياة الإجتماعية لمجموعة من الناس في مدينة بورسعيد، يربطهم تياترو أوجيني. ويعيش في بورسعيد بطل القصة (فريد) الذي يقوم بدوره الفنان التونسي ظافر العابدين،أما زوجته اللبنانية (عايدة) فتلعب دورها اللبنانية كارمن بصيبص، وضمن أحداث المسلسل تأتي من القاهرة أمينة خليل التي تجسد شخصية (كاريمان) الهاربة بعد مشاجرة بينها وبين زوجها أدت إلى مقتله على يديها كما يبان من أحداث القصة حتى الآن.

مارون شاكر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار