أهان الممثل التركي جان يامان، الذي اشتهر في الوطن العربي من خلال مسلسل (طائر الحب)، زميلته الممثلة سيلين سويدار، منذ عامين، وأثناء تصويرهما لمسلسل Hangimiz Sevmedik، وفي الكواليس رمى كوباً من الماء عليها، فلجأت إلى القضاء لتأخذ حقها.

وبعد عامين، وجدت المحكمة التركية جان يامان مذنباً، وصنفت قضيته في خانة احتقار زميلته سويدار، وحكم القاضي على جان بدفع غرامة 7830 ألف ليرة تركية، ما يعادل الـ 1387 دولاراً.

المبلغ صغيرٌ، لكنه يلقن جان درساً ويؤكد ذنبه ويضع عليه علامة استفهام بين زملائه،

في الدول العربية تشهد المحاكم قضايا مرفوعة من الفنان ضد الصحافي وغالباً يخسر الفنان ولا يقاضي الفنان فناناً رغم كل القذارات التي يعاملون بعضهم البعض بها.. يحاكون بعضهم بالسر ومن تحت الطاولات وعلى طريقة اللصوص والمجرمين.

يستخدمون أقذر الأساليب فيطلبون من متابعيهم مثلاً شن هجمات سوداء فيتحوّل الـ Time Line إلىمزبلة لتبقى أروقة المحاكم ممراً لتصفية حساباتهم مع أهل الصحافة.

وفي لبنان تشهد المحاكم الكثير من القضايا ضد الصحافيين ومنها قضية جديدة رفعتها ممثلة لبنانية وعينت محامية تابعة لأحد الأحزاب علها تؤثر على القاضي في عملية شهيرة في لبنان إذ يتصل زعيم الحزب بالقاضي ويتمنى عليه أو يأمره بأن يحكم لصالح من هي من ضمن خرافهِ.

الممثلة التي تجول وتصول الآن في المحاكم عبر محاميتها “القوتجية” التابعة للدكتور سمير جعجع تحاول عبثاً الفوز بقضيىة سننشر تفاصيلها عبر كل الوسائل.. لتتعرفوا على شكل الفنان العربي وقضاياه.

خلافات على سبيل المثال:

  • خلاف غادة عبد الرازق وسمية الخشاب على أدوار في مسلسلات وإسم من قبل من. لكنهما تصالحتا بعد سنوا من الخلافات.
  • معركة نوال الزغبي نجوى كرم، ضد إليسا ومن نجمة (روتانا) الأولى؟
  • معركة سيرين عبد النور ضد ماغي بو غضن في كواليس مسلسل (24 قيراط) حتى أصبح علناً واتهام سيرين لماغي بأخبار كاذبة.
  • خلاف نادين نجيم وتيم حسن في كواليس مسلسل (الهيبة) وهب جمهور تيم يشتم نادين مع تعابير قذرة.
  • أنغام وأصالة نصري بعد زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد..
  • أصالة نصري وأحلام وخلافهما الذي بدأ منذ أسابيع مع ردح خافت..
  • معركة أحلام وشذى حسون

هذه النوعية من الخلافات التي يتخللها قدم وذم وإهانات لم تتضمن ضرباً بكوب ماء ولا إلى الضرب بالأيادي كما حصل مع جان ياما، لكنها كانت ولا تزال احتقاراً لبعضهن وتجنيد كل منهن لجمهورا، ولو أن واحدة منهن عوقبت لكانت أصبحت عبرة لكل زميلاتها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار