انضمت المطربة اللبنانية هبة طوجي لنخبة من نجوم الكون للمشاركة في ألبوم الفرقة الأمريكية العالمية (Pentatonix)، والذي يضم في جعبته 12 أغنية.

تمثل هبة لبنان والشرق العربي وسط عشرة فنانين من مختلف أنحاء العالم ممن شاركوا فرقة Pentatonix في ألبومها الجديد (Holidays (around the world، والذي يضم توليفة من أشهر أغنيات أعياد الكريسماس.

وضعت اللبنانية الرائعة طوجي لمساتها على الألبوم العالمي بتأديتها أغنية (مجدك باقي بهذا الزمان Hark! The Herald Angels Sing)، وهذه أول مشاركة لمطربة عربية ضمن ألبوم الفرقة الأمريكية الحاصلة على ثلاث جوائز جرامي عالمية.

أبدى الموسيقار اللبناني أسامة الرحباني الذي شارك بتوزيع الأغنية مع اللبناني أليكس ميساكيان، سعادته بهذه التجربة التي وصفها بالاستثنائية.

“بينتاتونيكس” ستطلق ألبومًا يشمل توليفة من النجوم العالميين منهم النجمة الأمريكية ميجان ترينور والعازف الصيني لانج لانج والفرقة البريطانية ذا كينج سينجرز، والألبوم من توزيع البروديوسر بين برام.

تواصل هبة طوجي خطاها نحو العالمية، بعدما جذبت الأنظار نحوها عند إطلاق أغنيتها الجديدة (لو نبقى سوا Que Sera Sera) والتي جمعتها بالنجم العالمي لويس فونسي Luis Fonsi صاحب أغنية (ديسباسيتو) الشهيرة التي كسرت حاجز السبع مليارات مشاهدة على يوتيوب.

كما أطلقت هبة مؤخرا دويتو مميزًا آخر مع المغني الفرنسي ايكار Ycare تحت عنوان (الأرز Les Cedres) ضمن ألبومه الجديد، بمشاركة زوجها العازف العالمي إبراهيم معلوف.

هبة أيضًا ستتعاون مع لويس فونسي لإطلاق مشروع ألبومها الجديد، لتعلن خلاله انضمامها لشركة الإنتاج العالمية Universal Arabic Music والمنتج العالمي وسيم Salxco صليبي، ويضم الألبوم عدة مفاجآت عالمية.

كما تُعد مشاركة هبة في ألبوم بينتاتونكس العالمي للكريسماس امتدادًا لمشوارها الفني الحافل بالأغاني والألبومات الناجحة خلال مواسم الكريسماس عبر السنوات الماضية، من بينها ألبومها الخاص بالأعياد (هلليلويا)، وحفلاتها الجماهيرية الكبرى في كل عام خلال الكريسماس.

هبة طوجي
اللبنانية هبة طوجي الى العالمية
هبة طوجي
هبة طوجي ترفع اسم لبنان
هبة طوجي
هبة طوجي بين العالميين
هبة طوجي
هبة طوجي تتألق
هبة طوجي
هبة طوجي تنضم إلى فرقة عالمية
هبة طوجي
هبة طوجي من لبنان الشامخ
هبة طوجي
هبة طوجي تمتلك صوتًا من أجمل الأصوات
هبة طوجي
هبة من جلسة تصوير
هبة طوجي
هبة طوجي
هبة طوجي
الفرقة العالمية التي ستغني معها طوجي
هبة طوجي
من كواليس العمل
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار