الكل ينتظر ألبوم النجمة اللبنانية اليسا المنتظر حيث كانت أجّلته عدّة مرات حتى لا تطرحه بوقت حسّاس مثل المونديال، خصوصًا أنها طرحت منذ عامين ألبومها (صاحبة رأي) قبل يومين من تفجير مرفأ بيروت التجاري في ٤ آب ٢٠٢٠، وبدل أن تروّج لألبومها الأخير مع روتانا أصرت على الترويج لبلدها ومهاجمة كل الطبقة السياسية التي أوصلت لبنان إلى الحضيض وكرّست كل وقتها لمساعدة شعبها وكل المحتاجين بطريقة سرية وعلنية ومن كل الطوائف والاديان.

اقرأ: اليسا ونانسي عجرم ورسالتها للمغرب

جمهورها ينتظر ألبومها بفارغ الصبر ومع انتهاء المونديال، بدأ البعض بإطلاق شائعات عن البومها، حيث قال البعض إن عنوانه (قصص الحب) بينما قال البعض الآخر إنها ستطرح نصفه قبل نهاية ٢٠٢٢ والنصف الاخر بعد العام ٢٠٢٣، بينما روّج البعض أنها أضافت أغاني جديدة على البومها.

كل ما حصل في الايام الأخيرة ليست إلا شائعات غير مؤكدة، فإليسا وفريق عملها المقرب لا يسربون خبرًا عنها أو عن ألبومها، وكل ما تريد التحدّث عنه أو الترويج له تستخدم صفحاتها وخصوصًا حسابها على التويتر والذي تديره بنفسها.

اقرأ: اليسا ومعركة جديدة بسبب (لايك) – صورة

فريق عمل اليسا اختارته بعناية كبيرة، وتثق به كثيرًا، حيث لا يتصرّف من وراء ظهرها برمي الشائعات يمينًا وشمالًا، بل يعلم جيّدًا أنها لا تشبه النجمات الباقيات بهكذا تصرّفات.

اليسا هذا العالم سيكون البومها من انتاج شركتها الخاصة E Records لذا ستأخذ وقتها الكافي حتى تنفذ ألبومها بطريقة ذكية جدًا من حيث اختيار الأغاني أو الترويج وكيفية التطرح والوقت المناسب لذلك.

اقرأ: سيلين ديون تعاني من مرض واليسا دمّرها الفيديو

صاحبة اغنية (كرهني) ردّت على كل الشائعات وطلبت باحترام: (رجاءً توقفوا عن نشر الشائعات حول ألبومي المقبل)

اليسا ورغم كل النجاحان التي وصلت إليها ورغم تسيّدها الساحة الفنية اللبنانية والعربية، إلا أنها تتوتر قبل كل حفلة وأثناء اختيارها وتسجيلها للأغاني ويوم طرح الألبوم، وهذا ليس قلّة ثقة بنفسها بل لأنها ترغب دائمًا بالكمال وتخاف من الدعسة الناقصة لان مسيرتها الفنية كلّها خالية من الأخطاء الفنية في الألبومات وعادة تكاد تكون النجمة الوحيدة التي تعرف كيف تختار الأغاني بدقة وبذكاء.

اقرأ: اليسا تقاطع ونضال الأحمدية: الحياة لا تطاق

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار