تفاجأت الفنانة اللبنانية هيفاء_وهبي، كما نحن بحذف تطبيق (Instagram)، احدى صورها، مع إرسال تحذير لها بأن الصورة تخالف قواعد التطبيق.

اقرأ: هيفا وهبي بالبيكيني: واوا

هيفا تحدت القائمين على التطبيق واعادت نشر الصورة، وارفقتها برسالة الحذف التي تلقتها، وعلقت بوجوه ضاحكة، لتعبر عن استغرابها الشديد من حذف الصورة.

صورة هيفا عادية جداً، وليست تخالف قوانين الإنستغرام كي يحذفها، ولديها من الصور ما هو أكثر جرأة من ذلك كثيراً، ورغم هذا لم يحذفها التطبيق.

التفسير الوحيد أنها تعرضت لحملة إبلاغ متعمدة من عدد هائل من المبلغين ولم يراجع الانستغرام أحقية التبليغات، ولهذا حذف التطبيق صورتها على الفور وبشكل اوتوماتيكي أعمى كما يفعل غالبًا.

هيفاء وهبي من الشخصيات المثيرة بسبب عرضها لجسدها وبسبب جمالها وقد خاضت وهبي طريقًا طويلًا حتى وصلت إلى الشهرة حيث شاركت في بداياتها بمسابقة ملكة جمال جنوب لبنان وعملت كعارضة أزياء وموديل في العديد من الفيديو كليبات، وتطورت تدريجيًا حتى وصلت إلى ما هي عليه اليوم. قدمت العديد من الأغاني الضاربة والتي ساعد لحنها الخفيف وبساطتها في حفظها بذاكرة الجمهور.

اقرأ: هيفا وهبي ماذا أصابها ولمَ انفعلت؟ – صور

ولدت هيفاء وهبي في العاشر من آذار في عام 1976 في بلدة محرونة في جنوب لبنان. والدها محمد وهبي لبناني الجنسية ووالدتها سيدة عبد العزيز ابراهيم مصرية الجنسية.

لديها أخ وحيد أسمه أحمد وهبي وثلاث أخوات بنات أسمائهم علياء وهبي وهناء يموت والمغنية رولا يموت. عاشت هيفاء مع والدتها ودرست في مدرسة داخلية لكنها لم تكمل باتجاه الدراسة الجامعية.

انستغرام يحذف هذه الصورة لهيفاء وهل تستحق الحذف؟
الصورة التي حذفها الانستغرام لهيفا
انستغرام يحذف هذه الصورة لهيفاء وهل تستحق الحذف؟
رسالة الحذف
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار