لا تزال الزميلة ورئيسة التحرير نضال_الأحمدية تواجه حملة كبيرة بعد تصريحها الأخير في برنامج (بدنا الحقيقة) تقديم وليد عبود بعدما نوّهت في الحلقة، أن عقلية النازح السوري ليس عقلية ضيف ولا يحترم المضيف وهذه مشكلة عدا عن آلاف السوريين الذين يحملون السلاح في طرابلس وأنها ترفض الاندماج وما تفرضه علينا مفوضية الأمم

أما عن قضية الشوكولا مو فهي تحدّثت عن عامل سوري واحد لم يعرف الشوكولا مو وقالت إنها حين سألته عن هذا المشروب قال لا يعرف، فقالت له تعلّم لهجتنا من باب المحبة فأجابها لا اريد ان اتعلم لهجتكم أنتم تتعلمون لهجتنا لان لبنان محافظة من سوريا.

اقرأ: الشوكالامو وفيصل القاسم وجنبلاط سبب الحرب على نضال الاحمدية بسبب بشار الاسد

فيصل القاسم وأعوانه اقتطعوا من حديثها ودفعوا عشرات الاف الدولارات لشن هجومات منظمة ومدفوعة على السوشيال ميديا ضد الزميلة وحوّلوا قضيتها الى قضية شوكولامو وبونجور.

الناشط اللبناني الشهير بيار حشاش، دافع عن الأحمدية بشراسة بعدما تحوّلت الشوكولامو الى قضية عربية وتناسوا قضية فلسطين وكل القضايا المعيشية والحياتية التي تعاني منها اغلبية الشعوب العربية.

اقرأ: محامي نضال الأحمدية في تركيا بدأ بملاحقة مجرمين

فسّر بيار، كما تشاهدون أدناه، تصريح الأحمدية بوضوح دون أن ينجر وراء الحملة التي استهدفت الزميلة، وفسّر للكل بأن النازحين السوريين تخطوا ال ٤ ملايين بينما الشعب اللبناني كلّه عدده ٥ ملايين في بلد لا يتعدى مساحته ال ١٠٤٥٢ كلم٢.

كما عرض بيار حشاش المقطع كاملًا وليس المقطع المحرّف الذي انتشر على السوشيال ميديا.

اقرأ: بيار حشاش يدافع عن شيرين بعد التحقيق معها – فيديو

وأنهى الناشط اللبناني حديثه مؤكدًا بأن الكل مع نضال_الأحمدية وهو سيقف معها، منذ اليوم، ضد هذه الحملة السخيفة التي يقودها فيصل القاسم والاخوان المسلمون والدواعش ضدها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Pierre Hachach (@pierrehachach71)

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار