بينما تسارع المواقع والصحف بإتهام الزميلة نضال_الأحمدية ومنها مواقع لبنانية بالعنصرية وعن ايقاف حسابها على الانستغرام والتويتر لأنها مارست العنصرية على غير اللبنانيين.

اقرأ: نضال الأحمدية ترد على الفنان السوري عدنان أبو الشامات

نؤكد للجميع بأن ذلك غير صحيح وان الحملة يقودها السوري فيصل القاسم لأنها دافعت عن الرئيس السوري بشار الأسدو حيث سألت الاستاذ وليد عبود في الحلقة: (انت تتهم الأسد بأنه رمى البراميل الكيماوية على شعبه، هل تملك أي وثيقة؟ ألا نلاحظ أن ما يُقال عن الرئيس السوري هو نفسه ما فعله جورج بوش بحربه على صدام حسين)

وقالت في الحلقة إن الحرب على سوريا نعرف أسبابها جميعًا لكننا نغض الطرف وأعلنت أنها نتيجة حرب أنبوب الغاز التركي – القطري الذي كان سيمر عبر سوريا ورفض الأسد فبدأت الحرب العالمية عليه.

أما عن قضية الشوكولا مو فهي تحدّثت عن عامل سوري واحد لم يعرف الشوكولا مو وقالت إنها حين سألته عن هذا المشروب قال لا يعرف، فقالت له تعلّم لهجتنا من باب المحبة فأجابها لا اريد ان اتعلم لهجتكم أنتم تتعلمون لهجتنا لان لبنان محافظة من سوريا.

ونوّهت في الحلقة، أن عقلية النازح السوري ليس عقلية ضيف ولا يحترم المضيف وهذه مشكلة عدا عن آلاف السوريين الذين يحملون السلاح في طرابلس وأنها ترفض الاندماج وما تفرضه علينا مفوضية الأمم وهذا ما أثار حفيظة وليد_جنبلاط وصديقه فيصل القاسم الذي شنّ حملة بغيضة ضد الأحمدية رغم ان الزميلة الاحمدية لم تدخل حسابها على الانستغرام منذ أكثر من ٦ أشهر.

ماذا حدث بحسابات الأحمدية من الناحية التقنية:

حين يأتي على اي حساب اكثر من ٥ الاف سترايك بالاعتماد على روبوتات محددة فإن الانستغرام والتويتر والفايسبوك يتخذون اجراءات وقائية ويوقفون الحسابات لفترة.

حسابات الاحمدية ستعود ونحن بمرحلة الاستئناف، لكن الصحف تستعجل ولا تقدّر ان الاحمدية زميلة وان احترام الزمالة مقدّس ذلك ان معظم الصحافيين الذي يعملون الان ليسوا من نقابات وليسوا صحافيين حقيقيين بل مأجورين وهذا ردّنا.

ولكل من يريد متابعة الحلقة كاملة دون أي تعديل أو فبركة أو قص أو مونتاج فأدناه

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار