وقع سجال بين رئيس إدارة مجلس الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ والاتحاد الأوروبي لكرة القدم على تويتر، دفع تركي آل الشيخ أن يشن هجومًا على الإتحاد الأوروبي لكرة القدم (أو اليويفا UEFA) بسلسلة من التغريدات منها هجوم على رئيس اليويفا أليكس تشيفرين، الذي ادعى عدم معرفته أو طلبه لقاء آل الشيخ.

غرّد صفحة اليويفا عبر التويتر: (فوجئ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بتغريدة تركي آل الشيخ، رئيس اليويفا لم يسمع من قبل عن هذا الشخص مطلقاً، ولذلك لن تكون هناك أي أسباب لمقابلته).

فردّ آل الشيخ بتغريدة قال فيها: (يحاول رئيس الاتحاد الأوروبي لقائي وأقول له بوضوح أنني لا أحب الرجال المتلونيين، إذا أردت اللقاء يجب أن يكون موقفك واضحاً من الاحتكار وتسييس الرياضة الذي تقوم به شركة بي إن التي تجبرونا على مشاهدتها دون مراعاة لشعور 30مليون سعودي والدول العربية ضاربين برأيهم عرض الحائط)

وبتغريدة أخرى شنّ تركي آل الشيخ هجومًا على الرئيس السابق للفيفا جوزيف بلاتر ورئيس اليويفا السابق بلاتيني وقال: (أنا لو كنت مكانه لخجلت على نفسي وتواريت عن الأنظار تماماً خصوصاً بعد الخروج من عالم الرياضة بفضيحة يندى لها الجبين).

أمّا عن ميشال بلاتيني فقال تركي آل الشيخ: (يحاول مقربون من بلاتيني التواصل معي وأقول لهم بوضوح لا يشرفني ذلك فبلاتيني خرج من الباب الصغير ومن المفترض أن لا يعود).

لكن الرئيس الحالي للفيفا جياني إينفانتينو فيعتبره تركي من أصدقائه وعبّر عن ذلك قائلاً: (أما بالنسبة للسيد جياني (رئيس الفيفا) فهو صديق وأكن له والمملكة كذلك كل احترام، وأتمنى رؤيته على رأس الهرم الرياضي في الفيفا لسنوات طويلة).

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار