تخيّل لو لعب المشاهير مع بعضهم ألعابًا كانت تضحكنا أيام الطفولة مثل لعبة حقيقة أم تحد.

هذا ما حصل يوم الجمعة 15 أيلول/سبتمبر 2017 خلال برنامج (ذا ألين شو) The Ellen Show، حيث استضافت المذيعة الشهيرة ألين دي جينيرس الممثل الأميركي تشانينغ تاتوم الذي قبِل تحدّي زميلته الممثلة هالي بيري. وكانت هالي قد كتبت في رسالة لألين دي جينيرس تطلب من تشانينغ تاتوم ارتداء زي أميرة وهو يغني أغنية Let It Go انتقامًا منه.

بدأ الأمر عندما سكب الممثل العالمي تشانينغ تاتوم كوبًا مليئًا من الويسكي للممثلة هالي بيري خلال الترويج لفيلمهما الجديد بعنوان Kingsman: The Golden Circle وذلك في مؤتمر 2017 كوميك كون يوم الخميس 20 تموز/يوليو في مركز المؤتمرات فى سان دييغو، كاليفورنيا. وبعد أن رفضت هالي الإجابة عن السؤال: (أي فيلم يتمتع بطابع إنكليزي أكثر Kingsman أو James Bond؟)، اقترح تشانينغ تاتوم الذي يشاركها بطولة الفيلم على الحضور بأن تشرب الويسكي بدلاً من الرد على ذلك السؤال.

https://www.youtube.com/watch?v=z3hjU-_38vE

وهذا ما حصل، شربت كأسًا مليئًا بالويسكي لتتجنب الرد على السؤال. إلّا أنه لم يكتف تاتوم بذلك، بل فاجأ هالي بيري براقصين محترفين راحوا يرقصون لها خلال برنامج (ذا ألين شو) The Ellen Show وذلك يوم الجمعة 8 أيلول/سبتمبر وذلك ليعتذر عمّا فعله سابقًا، وهذا ما حصل:

ونتيجة لكل ذلك، قررت هالي بيري الانتقام من زميلها تشانينغ تاتوم بهذا التحدي المصور خلال برنامج (ذا ألين شو) The Ellen Show:

Halle Berry got her revenge on Channing Tatum. Princess gown and all.

Posted by Ellen DeGeneres on Friday, September 15, 2017

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار