انتشر خبر حمل نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر، أخت غير الشقيقة لكيم كارداشيان، من حبيبها مغنّي الراب ترافيس سكوت انتشارًا هائلاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت حديث الساعة.

كايلي جينر
كايلي جينر حامل بالشهر الثالث

لكن كانت كايلي جينر في السابق تواعد نجم الراب العالمي تايغا، الذي فضح نفسه بعد أن علم بخبر حمل كايلي، منذ عام 2014، إلّا أنهما انفصلا في نيسان/أبريل من هذا العام 2017.

تقابل تايغا وكايلي جينر لأول مرّة خلال حفل عيد ميلاد أحياه الرابر تايغا وحضرته كايلي جينر بينما كانت في سن الـ 14 من عمرها.

حفل عيد ميلادها السادس عشر تقابل تايغا وكايلي جينر في تشرين الثاني/نوفمبر 2011.

في شهر آب/أغسطس من عام 2014، احتفل تايغا بعيد ميلاد كايلي جينر وعرض عليها شرب التيكيلا بينما كانت ترقص على الحلبة. وبعد أيام قليلة، انفصل الرابر تايغا عن حبيبته السابقة بلاك تشاينا Blacc Chyna بعد سنتين من انجاب ابنهما كايرو Cairo.

بعد انتشار الشائعات حول كايلي جينر وتايغا بأنهما يتواعدان، ردّ مغني الراب على هذه الشائعات في أيلول/سبتمبر من العام نفسه عبر حسابه على التويتر وقال: لا تصدّقوا ما يقولونه! إنني صديق العائلة منذ الأزل. كلّنا أصدقاء فحسب.

ومن جهتها ردّت صاحبة منتجات التجميل كايلي على الشائعات عبر تغريدة قالت فيها: لا أحاول أن أصبح مغنية راب ولا أخطط للزواج ولست حاملاً…

إلّا أن النجم العالمي كانيي ويست زوج كيم كارداشيان، كان قد أشار في مقابلة له إلى أنهما واقعان في الحب.

لكن في شهر آذار/مارس 2015، نشر الرابر تايغا صورة لكايلي جينر عبر حسابه على الإنستغرام مشيرًا إلى أنه يواعدها إلّا أنه لم يعترف بذلك بصراحة. علّق تايغا على صورة كايلي: بعض الأمور قد تلفت نظرك، لكن القليل هم الذين يملكون قلبك.

عندما بلغت كايلي جينر الثامنة عشر من عمرها، قدّم تايغا لها سيارة فيراري قيمتها 320 ألف دولار. ويُقال إن في كلمات أغنيته بعنوان Stimulated كان يقصد بها كايلي جينر.

https://youtu.be/X8AurWRkRpo

ظهر الثنائي كايغا (أي كايلي وتايغا) في مناسبات عديدة معًا، مثل MTV Video Music Awards وحفل توزيع جوائز الغرامي وفي كان Cannes.

كايلي جينر وتايغا
كايلي جينر وحبيبها السابق تايغا في MTV Video Music Awards

أمّا في عام 2016، تداول خبر انفصال الثنائي كايغا بعد خيانة تايغا لحبيبته كايلي مع عارضة أزياء برازيلية آنالو كاردوزو Annalu Cardoso قابلها في موقع تصوير إحدى أغنياته المصورة. إلّا أن بعد ثلاثة أيام شوهد الثنائي كايغا معُا في هوليوود.

واستمرّت سلسلة من الانفصالات والمصالحات بين كايلي التي تجني الملايين من مستحضرات Kylie، وتايغا إلى أن دقّت ساعة الصفر، في نيسان/أبريل 2017، حين انفصلا تايغا وكايلي، لتظهر نجمة تلفزيون الواقع مع صديق قديم لها وهو مغني الهيب هوب ترافيس سكوت في كوتشيلا Coachella. وبحسب بعض الصحف الأجنبية كانت هذه محاولة من كايلي لإثارة غيرة حبيبها السابق تايغا.

لكن ما لم يكن متوقعًا، أن تصبح علاقة كايلي جينر بالمغني ترافيس سكوت جديّة بعد ظهورهما في مباراة NBA معًا.

كايلي جينر وترافيس سكوت
كايلي جينر وترافيس سكوت يشاهدان مباراة NBA معًا

كذلك، شوهد الثنائي الجديد كايلي جينر وترافيس سكوت وهما يودّعان بعضهما خارج منزل مغني الهيب هوب بالعناق والقُبل في حزيران/يونيو 2017.

ومنذ ذلك الوقت، كايلي جينر وترافيس سكوت واقعان في الحب، وهما ينتظران مولودهما الأول. ومن المتوقع أن تلد كايلي جينر طفلتها في شهر شباط/فبراير من العام المقبل.

كايلي جينر حامل
كايلي جينر تنشر صورة بملابس واسعة على السناب شات

نشرت كايلي جينر صورة عبر حسابها على السناب شات مع أصدقائها وهي ترتدي قميصًا واسعًا للغاية تغطي به حملها، مما شغل الإعلام بخبر حمل كايلي جينر من حبيبها ترافيس سكوت.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار