أحيت النجمة المغربية جنات، حفلاً غنائياً لصالح جامعة المنصورة، بحضور عدد من الشخصيات الهامة، ونجوم الفن والإعلام في مصر.

على هامش إحياء جنات للحفل، أجرينا معها لقاءً سريعاً، تحدثت فيه عن مشاريعها المقبلة، وآرائها في أزمة ابن بلدها النجم المغربي سعد لمجرد.

الفنانة المغربية جنات هكذا بدت في حفل جامعة المنصورة بكل أناقتها وجمالها

أوضحت جنات ردة فعلها على حصول لمجرد على إطلاق سراح مؤقت وقالت: “طبعا إحنا انبسطنا كلنا، وده إدانا أمل إنه ان شاء الله براءة”.

أما عن مشاريعها الغنائية المقبلة، أكدت جنات أنها تعمل على ألبومها الجديد، بعد صدور آخر ألبوماتها (بنفس الكلام) فقالت:

  • “ابتدينا نشتغل في الألبوم وسمعت أغاني، وتقريبا اختارنا اغاني من عزيز الشافعي، وأمير طعيمة، ومحمد يحيى، وعصام كاريكا لأول مرة هشتغل مع عصام كاريكا، وهيبقى الألبوم برضة مع روتانا مكلمين أنا وروتانا”.
الفنانة المغربية جنات

كما كشفت جنات لأول مرة، عن مشاركتها في إعادة حفلات أضواء المدينة لصالح التلفزيون المصري، وقالت: “كلموني حفلات أضواء المدينة، وكلنا مبسوطين الحقيقة، سواء شاركت أو مشاركتش، بس أضواء المدينة كلنا عندها معاها ذكريات كبيرة جدا، وليها تاريخ كبير، يمكن فنانين كتير ابتدوا من حفلات أضواء المدينة، ويمكن إحنا كنا الجيل الأقل حظا ماستفدناش منها، لكن هي هتبدي بقوة، وغالبا هيكون ليا حفلة فيها بعد رمضان، أحنا بنرتب معاهم على حسب المواعيد اللي عندنا”.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار