غريب أمر رواد السوشيال ميديا، حتى النجوم منهم، يصدقون أتفه الحكايات والقصص بدون دليل، يتركون المواضيع المهمة، ويلاحقون السراب لنيل الشهرة ولفرض حضور وهمي مثلهم.

منذ ساعات نشاهد جميع نجمات ونجوم الوطن العربي، ينبحون ككلاب صيد مستعملين هاشتاج (كلنا اسراء غريب)، وهي فتاة فلسطينية يقال أن اخوتها قتلوها في المستشفى بعد ظهورها مع حبيبها على الانستغرام.

الغريب في الأمر أن الشرطة لم تكتشف بعد سبب وفاتها، لكن جياع الشهرة منذ ساعات يهاجمون الرجل والمجتمعات المحافظة التي لا تقبل العهر والفضيحة.

المغني السوري، جو رعد كغيره، علق على الموضوع قائلاً: (لما تضيق فيي الدنيا بروح عند إختي بشكيلها همي ولما تضيق الدني بإختي ما بتلاقي غيري حدها ما بفهم كيف اخوة اسراء المجرمين قتلوها بلا ما يرفلهن جفن كيف سمعوا صوتها وما رق قلبهن الله يرحمك وياخد بحق كل امراة مظلومة بمجتمعنا وجعتيلي قلبي).

وكان محمد صافي، زوج شقيقة إسراء، المتحدث باسم العائلة، صرح أن الفتاة توفيت نتيجة إصابتها بجلطة.

وتابع رقائلاً: (مواقع التواصل الاجتماعي التي تداولت الفيديو والمعلومات لا تملك المصداقية، حيث استقت الأخبار من صفحة تابعة لمجهولين، وقدمنا شكوى على هذه الصفحات، لكن ذلك يحتاج إلى مراسلات دولية حتى يتم إغلاقها).

وأضاف: (هذه الصفحة قائم عليها أشخاص من داخل وخارج الوطن، يخدمون مصالح خارجية، والتي تناولت معلومات بأنه تم تعذيب إسراء وقتلها، وهي لا تمت للمصداقية بصلة.. نُقلت إسراء للتشريح المبدئي، وأُبلغت العائلة بأنها توفيت إثر جلطة، نافياً وجود شبهة جنائية، أو أي كدمات على جسدها أو تضرر في أحد الاعضاء، مؤكداً أن العائلة تريد معرفة سبب الجلطة).

جو رعد

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار