قررت النجمة العالمية جينيفر لورانس أن تأخذ استراحة من التمثيل لمدة عامين حيث تريد لورنس أن تتفرغ لممارساة هوايتها المفضلة وهي صنع أواني من الفخار.

النجمة الأمريكية جينيفر لورانس
النجمة الأمريكية جينيفر لورانس

وفي مقابلة لها مع سوزانا غوثري قالت لورنس إنها استراحة وليس لديها أي التزام مهني لمدة عامين وأكدت أنها لا تريد أن تهمل ما تحبه في الحياة، لكن وعلى الرغم من ذلك فإن هناك أعمالا من المنتظر أن تعرض لها قريباً.

من ناحية أخرى يعرض لجينفير لورنس فيلم MOTHER الذي شارك في المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي وتباينت الآراء حول مدى جودته وهو مصنف ضمن إطار أفلام الرعب والتشويق كما سيعرض لها فيلمان في عام 2018 وهما Red Sparrow وX-Men:Dark Phoenix.

جينيفر لورنس
جينيفر لورنس

جينيفر لورانس بدأت مسيرتها الفنية في العام 2006 في فيلم تلفزيوني حمل عنوان Company Town أما أول عمل سينمائي لها كان في عام 2008 مع Garden Party .

كما حصلت لورانس على العديد من الجوائز أهمها جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن فيلم Silver Linings Playbook في عام 2012 كما حصلت في عام 2013 على جائزة الاوسكار لأفضل ممثلة بدور مساند عن فيلم American Hustle وحصلت على 6 جوائز من People’s Choice Awards عن سلسة أفلام Hunger Games وعلى 3 جوائز لسلسلة X-Men.

جينيفر لورنس
جينيفر لورانس

وفي عام 2015 و2016 اعتبرت جينيفر النجمة الأعلى سعراً في العالم واختارتها مجلة Time واحدة من أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم في عام 2013.

حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية نطلب عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المائة من مضمون الخبر مع ذكر إسم الموقع مجلة الجرس Al Jaras وإرفاق المنسوخ برابط الخبر تحت طائلة الملاحقة القانونية.

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard














منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات











شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار