خلال مقابلة ضمن البرنامج الكوميدي Jimmy Kimmel Live، طرحت الممثلة الأميركية جينيفر لورانس Jennifer Lawrence أسئلة مُحرجة على نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان.

Jennifer Lawrence asks Kim Kardashian West all the right quest…

"I drank five martinis and wound up naked in her closet… I'll ask her about it." Jennifer Lawrence asked Kim Kardashian West all the right questions Thursday night http://cnn.it/2zcdzng

Posted by CNN on Friday, November 3, 2017

إلّا أن كيم كارداشيان، زوجة النجم العالمي كانيي ويست، لم تتردد في الإجابة على تلك الأسئلة الفضولية. من بين الأسئلة التي طرحتها بطلة فيلم Passsengers على كيم كارداشيان كانت: مَن مِن بين أخواتك خسرت عذريتها أولاً؟ ما هو أغرب أمر يقوم به كانيي؟ ما رأيك في بلاك تشاينا؟

اعترفت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان أنها كانت أوّل من خسرت عذريتها من بين أخواتها. كذلك، قالت إن زوجها كانيي يغفو في أي مكان. أمّا بالحديث عن بلاك تشاينا حبيبة روب كارداشيان السابقة، قالت كيم إنها لن تقول أي شيء مسيء لبلاك تشاينا لأنها والدة (دريم) الطفلة التي رزقا بها روب وتشاينا.

المقابلة الكاملة التي أجرتها الممثلة جينيفر لورانس مع صاحبة مستحضرات التجميل KKW Beauty.

من خلال هذه الحلقة، تبيّن أن علاقة صداقة تجمع بين كيم وجينيفر، فقالت جينيفر: (شربت 5 كؤوس مارتيني وانتهى بي الأمر في خزانتها).

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار