أحيا الفنان المصري محمد حماقي حفله الغنائي الثالث في المملكة العربية السعودية مساء أمس السبت، في الواجهه البحرية والذي يعد اضخم حفلات مدينة جدة من حيث الحضور الجماهيري والذي أضفى حالة من التفاعل غير المسبق، وتبادل الآلاف من الشباب الغناء مع نجمهم المفضل علي مدي قرابة الساعتين.

شهد الحفل حضور عدد ضخم من مختلف الجنسيات العربية وبخاصة أبناء الخليج العربي وصعد حماقي على خشبة المسرح ليفتتح وصلته بأغنية (أحلى حاجة فيكي)، وسط عاصفة وموجات متتالية من التصفيق وهتافات اعجاب الجمهور.

حضر حماقي بصحبة مدير أعماله حمدي بدر وسط حراسة مشددة ووجه في بداية فقرته الشكر للجمهور السعودي المقرب لقلبه ولحفاوة استقبالهم له في حفلاته الثلاثه التي شهدتها الممكلة بداية من مدينة الملك عبد الله الاقتصادية والدمام وجدة.

أشار حماقي إلي أنهم يستحقون أن يقدم لهم كل مايطلبونه لينطلق بعدد من أغانيه المميزة منها (كل يوم من ده)، (يزلزل)، (صور)، (ليلي)، (من البداية)، (راضيني)، (يا ستار)، (أعمل اية)، بالإضافة إلى (ما بلاش).

أقيم الحفل بمواصفات لايف عالمية من حيث الإضاءة والمؤثرات البصرية بالإضافة إلى أجواء التفاعل الجماهيري التي كانت حديث وسائل التواصل الاجتماعي.

نظرا للنجاحات الكبيرة التي حققتها ال ٣ حفلات التي أحياها حماقي في المملكة، أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية بأنه تقرر أقامه حفل آخر لحماقي يعلن عنه خلال الأسبوعين القادمين في منتجع درة العروس.

حماقي في السعودية
حماقي واحساس عال
حماقي وحفل السعودية
محمد حماقي

نظراً للنجاح الكبير لحفلة حماقي النهاردة … قررنا اقامة حفله ثانية خلال اسبوعين في منتجع درة العروس واشكر اخي محي الدين صالح كامل على الاستضافة …???????❤

Posted by ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ on Saturday, June 15, 2019

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار