منذ بدء عرض المسلسل الكويتي (أم هارون)، والهجوم لم يتوقف على العمل، وبطلة العمل الفنانة الكويتية القديرة حياة الفهد، وكان آخرها، التغريدة التي كتبها الصهيوني، مهدي مجيد، حاول بث سُمه كالعادة.

كتب الصحافي الصهيوني مستفزًا الكويت والعمل الفني الناجح: (الكويت تسرق حضارة مدينة البصرة العراقية، قصة مسلسل أم هارون الذي يعرض على MBC محرّفة).

وتابع: (هي قصة أم شاؤول اليهودية العراقية، وليست أم هارون الكويتية الوهمية، أحداثها الحقيقية جرت في مدينة البصرة العراقية، وليس في دولة الكويت، الكويت تبني تاريخاً مزوّراً لها على أكتاف العراق).

لم يكن مهدي مجيد، الوحيد الذي هاجم العمل، بل لمتحدث باسم الجيش الإسرائيلي إنتقد ردود الفعل الكارهة لليهود، على حد تعبيره.

وقال أفيخاي أدرعي، في تغريدة: (الخلاصة التي نخرج منها بعد كل الردود الكارهة لليهود أثناء بث مسلسل أم هارون، هي أننا اليوم لسنا شعبًا مغلوبٌ على أمره يستغيث بالآخرين، وإنما دولة عاقدة العزم على النضال من أجل سلامة وأمن مواطنيها).

مسلسل (أم هارون)، يتحدث عن حقبة زمنية مهمة في منطقة الخليج، شهدت تنوعًا بالأديان السماوية، وإعتناق البعض من الخليجيين للديانة المسيحية، والديانة اليهودية آنذاك، لتدور أحداثه حول بطلة العمل وهي امرأة تعاني الكثير من المتاعب بسبب ديانتها اليهودية.

يشارك في العمل نخبة من أهم نجوم الخليج، نذكر منهم، حياة الفهد، محمد العيدروسي، أحمد الجسمي، فخرية خميس، سعاد، عبدالمحسن النمر، فاطمة الصفي، فؤاد علي، محمد العلوي، روان مهدي، آلاء الهندي، نواف نجم، فرح الصراف، إلهام علي، آلاء شاكر، ماجد الجسمي، وأمل محمد.

أم هارون

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard





منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات






منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات



منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار