هاجمت سلطانة الطرب، فلة الجزائرية، رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، وحملته مسؤولية دخولها السجن في قضية آداب في مصر منذ سنوات.

وتحدثت فلة باكية وتصرخ، متهجمة على مرتضى المنصور، واصفة إياه بالمرتشي ونشرت صورة لها وعلقت عليها: (أنا فلة.. لن أهدأ حتى تثبت براءتي، والحمد لله ها هي باتت واضحة).

وتابعت: (أقسم برب العزة لن أسكت، مرتضى المرتشي كان رئيس نادي الزمالك لما أنا كنت مرتبطة رسميا بلاعب الزمالك والدولي جمال عبد الحميد).

لكن فلة لم تكن تتكلم من عدم، بل تملك دليل براءتها، عبارة عن مكالمة هاتفية مسجلة مع أحد المحامين الذي لم تذكر هويته، حيث قال في المكالمة، أن القضية عبارة عن سيناريو سياسي لأحداث بلبلة من أجل منع اسامة الباز وزكريا عزمي من السهر في منزل أحمد قذاف الدم، والسكر عنده خوفا من افشاء معلومات تخص البلد.

وأرفقت فلة، الفيديو بتعليق جاء فيه: (نعم أخذت وقت طويل جدآ لاكن ضهرة برائتي عن مجهودي الخاص و اصرارى في مشواري المشوش من قبل من هم دفعو الثمن و اساميهم مذكوره من قبل المحامي الصادق ن.م.ا…الحقيقة المكالمة كانت اطول بى كثير لاكن انا المحامي و انا القاضي حكمت بي برائتي من المفتربين منهم ماتو و منهم بي بطئ مذلولين انا وعدتكم بي اثبات برائتي من قبل التافهين و الله فعلا بعد هذه المكالمة رميت كل ازعاج و تفاهات لي الاسف كانت مفبركة من حكام #دولة #العدل #الحرية #رحة_البال اللي ما عنده شاهد كذاب il n’y a pas de crime parfait)

https://www.instagram.com/p/B3i-4oppupU/

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار