منذ أشهر قليلة، اعلنت الفنانة المغربية دنيا_بطمة، عن حملها بمولودها الثاني من زوجها ومدير أعمالها البحريني محمد الترك، بعدما رزقت منه بابنتها الأولى (غزل)، منذ ثلاث أعوام.

اقرأ: دنيا بطمة تنتظر مولودها الثاني – فيديو

دنيا نشرت بالأمس فيديو ظهرت فيه داخل صالون لتصفيف الشعر، تستعرض لون شعرها الجديد بعدما صبغته باللون البني الفاتح.

البعض اعتبر أن بطمة تعرض جنينها الثاني للخطر، بسبب صبغها لشعرها، ومن المعروف أن الصبغة ممنوعة خلال الحمل وقد تؤذي الجنين بسبب المواد الكيميائية التي تحملها.

دنيا كانت اعلنت إنها حتى الآن لا تعرف جنس مولودها الثاني.

اقرأ: دنيا بطمة تنتظر مولودها الثاني – فيديو

View this post on Instagram

من زيارتي مؤخرا لأروع صالون بمراكش @perfectlookmarrakech شكرًا للأخ خالد و شكرا حبيبتي هند @hindperfect ومنال وكل العاملين على تعاملكم الراقي مع كل الزبونات واشكركم كذلك على منتج العناية بالشعر @blackdiamond.maroc والحصري بصالون @perfectlookcasablanca جربته ومندمنتش الصراحة يمنع تساقط @perfectlookmarrakech @perfectlook.fes الشعر ،يعطي لمعان، بعد شاور تحتاجين فقط تجفيف الشعر ، نعومة رائعه، يمنع التقصف ،يهنيكم من السشوار في كل مره والجميل انه معالج للشعر والجميل اكثر ان مفعوله كيبقى حتى مع تأثير المسبح والبحر وحتى المرأة الحامل بإمكانها استعماله والاطفال والناس لي كتعاني من الحساسيه لانه مفيهش الريحة ولا دخان ? قبل ما نتكلم على المنتوج جربتو وحتى انتوما جربوه ومغتندموش @blackdiamond.maroc @blackdiamond.maroc شكرًا صالون @perfectlookmarrakech ❤️??? شكرًا حبي @kaoutar_rp_officiel ❤️ المنتوج حصري فقط بصالون @perfectlookmarrakech @perfectlookcasablanca @perfectlook.fes

A post shared by Dunia Batma ?? ? (@dunia_batma) on

Copy URL to clipboard




منذ 4 سنوات






















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار