زحمة سير خانقة، لا تزال مستمرة حتى الآن، شهدتها مداخل بيروت، صباح اليوم الجمعة، بسبب قيام الجيش اللبناني بالتدريبات العسكرية اللازمة تحضيراً لعيد الإستقلال الذي يصادف بعد أيام في 22 تشرين الثاني – نوفمبر.

اللبنانيون يعيشون الآن على الطرقات ولم يتمكنوا من الوصول إلى أماكن أعمالهم ولا استطاعوا العودة الى بيوتاتهم، كما حصل مع الإعلامية اللبنانية ديما صادق التي كانت في طريقها إلى محطة الـ lbci في أدما، إلا أن زحمة السير منعتها من الوصول، وكذلك حصل مع ضيفها الوزير السابق وئام وهاب، الذي أيضاً عاني من زحمة السير الخانقة، وهاجم وزير الدفاع اللبناني عبر التويتر.

ديما لم تصل وراغب علامة ممتعض والجيش يعتذر

أما السوبر ستار اللبناني راغب علامة شعر مع المواطنين العالقين، ووجه رسالة قاسية إلى المعنيين وكتب: أنا كمواطن لبناتي أخجل عندما أشاهد هذا المشهد وتسكير الشوارع على المواطنين بسبب العرض العسكري في هذا الطقس العاصف.. فلتحتفلوا بعيد الاستقلال أمام القصر الجمهوري وأجعلوا المواطن يحتفل ببعده عنكم…الاستقلال الحقيقي يكون عندما نستقل من إحتلالكم للمناصب وتشريع الفساد فيها..

وبعد غضب كل الشعب اللبناني من الزحمة التي أوقفت أعمالهم وأخّرتهم عن كل شيء وهن دورة حياتهم، اعتذرت قيادة الجيش اللبناني من المواطنين وقالت: تعرب قيادة الجيش عن اعتذارها من المواطنين بسبب زحمة السير الناتجة عن الإجراءات المتخذة استعداداً للاحتفال المركزي بمناسبة عيد الاستقلال في جادة شفيق الوزان – وسط بيروت، وتأمل تفهّمكم لهذه الإجراءات.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار