بعد غيابها عن الساحة الفنية، تعود النجمة اللبنانية دينا حايك لتطل من خلال شركة (كابانا لللإنتاج الفني) بعد توقيع العقد في مكاتب الشركة في دبي بحضور المدير العام للشركة الفنان وليد الجاسم والسيد ايلي خوري المدير التنفيذي للحفلات وادارة الأعمال.

عبرت دينا حايك عن سعادتها في التعامل مع شركة (كابانا المنتجة) لأعمالها القادمة، والتي ستكون مفاجأة للجميع، وتؤكد حايك بأنها ستقدم عدداً من الأعمال الجديدة ومنوعة اللهجة بين اللبناني المصري والخليجي وستتعاون مع أهم الأسماء من خلال الكلمة اللحن والتوزيع بالاضافة إلى ديو سيجمعها مع النجم الاماراتي وليد الجاسم بعنوان (أصحاب الهمم)، وهو عمل اجتماعي انساني تم تسجيله في القاهرة من كلمات وألحان محمد رفاعي، توزيع عادل عايش، سيتم تصويره على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة القليلة القادمة.

 دينا حايك توقع عقداً وتعود
الفنانة اللبنانية دينا حايك

من جهته أعرب الفنان وليد الجاسم المدير العام للشركة عن سعادته بالتعاون الذي سيجمع الفنانة دينا حايك مع كابانا، ووعد بأن أعمالها الجديدة ستكون من أجمل الأعمال التي ستقدم في الفترة الزمنية المقبلة.

أما السيد ايلي خوري أكد على كلام الجاسم بأن هذا التعاون سيكون مثمراً وناجحاً من خلال الخطة التي ستقدم بها الأعمال الجديدة لحايك بعد شهر رمضان المبارك.

ومن جهة أخرى، وخلال تواجدها في دبي، ستقوم الفنانة دينا حايك إلى الإستماع لمجموعة من الأغنيات الخليجية التي ستضمها إلى الألبوم الأول لها مع شركة كابانا للانتاج الفني والذي سيصدر قريباً.

نور عساف – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار