حلّ المخرج اللبناني وصانع نجوم العرب سيمون أسمر ضيفاً على برنامج (المكتب الثاني) تقديم رجا ناصر الدين ورودولف هلال على قناة الـ MTV.

خلال المقابلة تحدّث سيمون أسمر عن كل مراحل حياته، وعن نجوم لبنان ووصف شمس الأغنية اللبنانية بالأصيلة، بينما قال عن راغب علامة بأنه ليس وفياً لأن راغب علامة تنكر لسيمون أسمر ونكر أن يكون قد ساعده وأطلقه من برنامجه استديو الفن 1981 – 1982.

راغب علامة يرد على سيمون أسمر ويكذّبه - بالوثائق
السوبر ستار راغب علامة والمخرج سيمون أسمر

تصريح الأسمر استدعى رد السوبر ستار راغب علامة الذي كذّب سيمون أسمر مؤكداً بأن والدته الراحلة هي من باعت إسوارتها الذهب كي تؤمن لإبنها (أي لراغب) حق تذكرة السفر.

وكتب راغب علامة على صفحته على التويتر قائلاً: لم أتعود أن أرد على الإساءات، لكني سأرد على المغالطات التي وردت على لسان المخرج الذي أحبه سيمون أسمر في برنامج لبناني مع رودولف ورجا، خصوصاً وأنه أراد أن يظهر بمظهر المضحي تجاهي حتى أكثر من والدتي رحمها الله حسب ما صرّح.. سيمون حاربني لمدة ١٥ سنة”.

وتابع راغب: الحقيقة الوحيدة التي قالها سيمون أنه جمعني بمدير أحد مطاعم باريس لأغني هناك، وكل ما قاله غير ذلك كلاماً غير دقيق جملةً وتفصيلاْ. وتابع راغب علامة يتحدث عن سيمون أسمر قائلاً: الأستاذ سيمون يتقاضى نسبة على أي عقد، والدتي رحمها الله باعت أساورها كي تشتري لي تذكرة السفر والتي من المفروض أن تكون على حسابهم (قصد على حساب سيمون أسمر)، إقتضى التوضيح”

العلاقة بين سيمون أسمر وراغب علامة كانت جيدة ويبدو أنها تؤول الآن إلى أخذ ورد بعد مرور أكثر من ثلاثين عاماً على لقائهما وتعاونهما.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار