اصبحت الحرب على ‫النجمة المصرية أنغام، لا تطاق، ونلاحظ عبر السوشيال ميديا تعرض أنغام لمضايقات متتالية من حسابات وهمية ومدعومة من أحد الأشخاص.

ونحن نعرف الناشط خفية عن زوجته الفنانة الذي يحرض الصحافيين على انغام وهم من الدخيلين على المهنة.

من يفعل ذلك بأنغام، هو حسام_حبيب زوج النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، ذلك لأن انغام أحرجته في السعودية، حين صافحته مجبرة برأس اصابعها في كواليس أحدى الحفلات التي جمعت بينها وبين شيرين وذلك لأن انغام تحمل منذ البداية كل مشكلة شيرين لحسام حبيب الذي ومنذ دخل حياة شيرين فخربها وطحنها تحت قدميه.

اقرأ: شيرين: أشكر نضال الأحمدية عشان سمعتني وتكتمت على الخبر

انغام التقت بشيرين في المملكة العربية السعودية في الكواليس وعانقتها وصافحتها، وكان زوج شيرين برفقتها، فاضطرت أن تصافحه، ولكنها مدت رؤوس أصابعها محتقرة أياه ومحاولة أن تسدد لها ضربة ولو صغيرة نتيجة الضربات التي حققها ضد زوجته شيرين التي تحبها أنغام من قلبها ونحن نعلم ذلك جيداً.

يبدو أن شيرين انزعجت من تصرف أنغام، أو أن زوج شيرين حملها مسؤولية هذا التعامل معها، لذا منذ تلك اللحظة وحتى الآن لم تهدأ الحملات على أنغام، وكل هذا بفعل فاعل وهو زوج شيرين.

حسام اقنع زوجته شيرين بأن أنغام هي المسؤولة عن سرقة حساباتها عبر السوشيال ميديا، لأن أنغام وظفت معها (محمد الشاعر)، نفس مسؤول السوشيال ميديا السابق لشيرين، لكن هذا غير حقيقي والشاعر وأنغام لا علاقة لهما بحسابات شيرين.

إلى متى ستستمر الحرب الخفية من زوج شيرين ضد أنغام؟

وإلى متى سيستمر حسام في الايقاع بين أهم نجمتين في مصر؟

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار