الممثلان المصريان أحمد فلوكس وهنا شيحة انفصلا؟ هذا العنوان أو ما يشبهه إحتل المواقع العربية والصحف والإعلام المصري، بعدما حذف كل منهما الآخر على الإنتسغرام، وتلت خطوتهما حذف أحمد لبعض صور زوجته من على صفحته أيضاً وهذا سلوك الغاضب أو الحانق.

اقرأ: هنا شيحة وأحمد فلوكس قاطعا بعضهما.. هل ينفصلان؟

كل ما حدث كان يشير إلى أن الخلاف بينها تأزم أو على شفير الهاوية..

لكن هل تساءلنا كيف عرفت الصحافة أن أحمد حذف زوجته هنا عن الإنستغرام، أو العكس؟

لا يمكننا معرفة من حذف مَن، إلا إذا سمعنا، مثلاً، أن أحدهما صرّح ضد الآخر ومن المتوقع أن يقوم أحدهما بردة فعل.. وعندها نبدأ بالمراقبة!

أما علاقة أحمد وهنا، كانت على ما يُرام وأطلا سوياً في برنامح (أنا وابنتي) وتحدثا عن حبهما وعن بعضهما بشكل جيد.. وأحبا أن يقوما ببعض البروباغندا وسربا خبر خذفهما لبعضهما.

الفنانة المصرية بشرى، صوّرت فيديو مباشر من منزل أحمد وهنا، لتؤكد بأن علاقتهما لا تزال جيّدة، وتفجأنا أنهما هاجما الناس وكل من تطفّل على حياتهما وزج شائعات سخيفة مقرفة بحسب قولهما.

اقرأ: هنا شيحة وفلوكس ورد مراهق عن انفصالهما – صورة

“طيب” إن كانت حياتهما “زي العسل” لمَ دخلا بلعبة الأطفال، وحذفا بعضهما، وبعض الصور التي تجمعهما سويًا؟

إذاً مسرحية طلاقهما كانت لعبة صبيانية منهما، وسرّبا خبر حذف بعضهما إلى الصحافة، وانتشر الخبر بعد التأكد من الموضوع، لأن كما قلنا لا يمكننا معرفة من حذف الآخر قبل، لكنه من السهل معرفة من يتابع من..

ويبدو أن الزوجين المحترمين استوحيا هذه اللعبة من قضية النجمة التركية بيرين سآت، وزوجها، وقصة طلاقهما على الإنستغرام بعد أن نشرت بيرين رسالة مطوّلة لتعبر عن حزن دفين تعيشه يوم عيد ميلادها!

اقرأ: بيرين سات حزينة وتطلب الطلاق

اقرأ: زوج بيرين سات يتوسلها بهذه الطرق – وثائق

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار