تشارك الكاتبة الشابة سما مدحت، هذا العام في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ ٥٢ بروايتها الادبية بعنوان «قول للزمان» في مركز مصر للمعارض والمؤتمرات في التجمع الخامس والمستمر حتى 15 يوليو الجاري.

تبدأ الرواية بين «اسيل» الفتاة العشرينية التي تعمل مذيعة في راديو و«اسر» الشاب الثلاثيني الذي يعمل في احد البنوك، منذ أن أنقطع التيار الكهربائي عنهما في المصعد لمدة ٨ ساعات، وفي ذلك الوقت دار حديث مطول بينهما وتعرف كلًا منهما على الآخر؛ وكانت اللحظات الفارقة في حياتهما، التي تركت بصمتها.

تقاسما الألم بشكل مختلف، حتى عزفت الذكريات على أوتار قلبيهما نوتات موسيقية تحمل الأنين، الحنين، الاشتياق، والكثير من الحب، والحزن.. هل ستترك لهما الحياة فرصة اللقاء؟ كانت الفرصة الأخيرة لـ اللقاء هي الأصعب والأبعد عن التصديق! لكن هل سيسمح الزمان بهذا؟!” هذا ما سنتعرف عليه خلال رحلة قراءة رواية “قول للزمان”.

صرحت الكاتبة سما مدحت قائلة: إن الرواية ثاني عمل أدبي مطبوع ورقيًا لها بالتعاون مع دار المؤسسة للنشر والتوزيع بعد نجاح روايتها الأولى التي صدرت العام الماضي بعنوان «انغام المرض» والتي كانت ضمن الأعلى مبيعًا في معرض 2020.

واضافت إنها ستتواجد غدًا الجمعة الموافق 2 يوليو بجناح الدار داخل المعرض والكائن في قاعة 1 – A38 لتوقيع الرواية لكل رواد المعرض، الدين تتمنى ان تنال اعجابهم وتحلم ان تتحول قصتها الى عمل سينمائي يرى النور قريبا.

سما مدحت كاتبة ورسامة مصرية تبلغ من العمر 20 عامًا، صدر لها من قبل قصة قصيرة بعنوان “أنثى تتحدى الصعوبات” عام ٢٠١٧ وأخرى بعنوان “حتى نلتقي” على إحدى المواقع الإلكترونية عام ٢٠١٨.

 سما مدحت وقعت روايتها «قول للزمان» في مركز مصر للمعارض
سما مدحت وقعت روايتها «قول للزمان» في مركز مصر للمعارض
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار