صُدم جمهور النجمة العالمية سيلين ديون، بخبر تدهور حالتها الصحية، الدي نشرته عدد من المواقع الأجنبية.

سيلين بالكاد تتحرك ولا علاج لحالتها التي اصبحت ميئوس منها، وأوضحت كلوديت ديون شقيقة النجمة العالمية، في مقابلة صحافية، أنه رغم متابعة حالة ديون الصحية مع كبار الباحثين في المجال، فإنها لم تشهد ذاك التطور ولم تصل لمرحلة التعافي بعد.

كما أضافت: “ليس باستطاعتنا إيجاد علاج لحالتها، لكننا نتشبث بالأمل فهو ضروري”، وفق ما نقلته “لو جورنال دي مونتريال”.

وأشارت كلوديت إلى أن إلغاء سيلين جولتها العالمية “Courage” بعد تشخصيها بالمرض، يعد خطوة ضرورية للإسراع في مرحلة تعافيها.

اقرأ: شيرين: أشكر نضال الأحمدية عشان سمعتني وتكتمت على الخبر

استكملت: “أعتقد أنها بحاجة للراحة، فهي تحاول دائمًا أن تكون الأفضل والأفضل. في مرحلة ما، يحاول قلبك وجسدك إخبارك بشيء ما. من المهم الاستماع إليهما”.

يأتي هذا بعدما صرح مصدر مقرب من ديون لموقع “رادار أون لاين”، إنها تعاني من وضع أسوأ بكثير مما تصرّح به الفنانة، وفاجأ جمهورها بعدما كشف عن احتمالية عدم قدرتها على إحياء حفلات غنائية بعد الآن.

وأضاف المصدر أن ديون بالكاد تستطيع تحريك جسمها، وتتألم بشكل كبير، رغم أن لديها فريقًا طبيًا قويًا جدًا، غير أن حالتها في تراجع، وليست على ما يرام، معلقًا: “هي تعاني من مرض مستعصٍ ومهما عملت بجهد مع الأطباء فهي ببساطة لا تتحسّن”.

النجمة الكندية قد لا تعود إلى المسارح الغنائية في المستقبل القريب، رغم أنها تبذل مجهودًا كبيرًا للقاء جمهورها مجددًا.

آخر حفلة لديون في مارس 2020 في مدينة نيووارك الأميركية، وأحيت أول 52 حفلة من جولتها العالمية كاريدج وورلد تور في أميركا الشمالية.

لم يتسن للمغنية أن تستكمل هذه الجولة إذ ما لبثت أن أعلنت أنها تعاني تقلصات عضلية، وحفلتها المقبلة مقررة في باريس في الأول من سبتمبر.

ديون مصابة بمتلازمة الشخص المتيبس، وهي حالة لا يزال سببها الدقيق غير معروف، لكن يعتقد أنه يكمن في المناعة الذاتية.

تصيب هذه المتلازمة نحو واحد من كل مليون شخص، وتسبب ألمًا شديدًا وصعوبة في الحركة، ما يمنع المصاب بها من القيام بأنشطة بدنية مجهدة.

الفريق الطبي الذي يواكبها يتابع تطور المرض وعلاجه.

تعد ديون من أكثر الفنانين شعبية في العالم، ومن أبرز أغنياتها التي تضمنها فيلم (تايتانيك) عام 1997 بعنوان (ماي هارت ويل غو أون).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار