منذ عامين كنا كتبنا مقالاً نتساءل فيه عن خاتم زواج شام الذهبي ابنة السيد أيمن الذهبي والفنانة السورية أصالة نصري، حيث ظهرت لأكثر من مرّة بدون خاتم الزواج في أصبعها.

ومنذ أشهر عدنا وكتبنا مقالاً بعنوان (شام الذهبي طالق؟) وأكدنا بأن شام قد تكون من اللواتي لا تحبذن ارتداء الخاتم في إصبعها دائماً كقلة نادرة من الزوجات، أو أنها من بين اللواتي تقدسّن الحياة الزوجية وعدم نشر أي معلومة أو سراً يخص دائرة حياتها وحدود بيتها.

شام الذهبي ووالدتها الفنانة السورية أصالة نصري
شام الذهبي ووالدتها الفنانة السورية أصالة نصري

إلا أن شام الذهبي أطلت منذ يومين عبر الانستغرام ستوري، وقالت: أديني أهو رميت القنبلة. كنت 10 سنين مع واحد (وقصدت زوجها رجل الأعمال المرصي أحمد جوهر التي عاشت معه علاقة حب لسنوات قبل الزواج).. وتابعت: تفضلوا تسألوني السؤال ده. مش عارفة هو السؤال مهم أوي كده؟

وكانت أصالة نصري، لمّحت وأعلنت عن انفصال ابنتها بطريقة غير مباشر، حين أطلت مع الممثلة سعاد يونس، في عيد الأضحى السابق، وقالت بأن صبية قريبة منها جداً انفصلت عن زوجها، وهي لا تزال صغيرة، ولكنها ترفض أن تتحدث عن الأسباب التي دفعتها لإتخاذ ذلك القرار، وترفض الذم بطليقها.

مقطع من مقابلة أصالة نصري مع سعاد يونس عند تحدثها عن طلاق ابنتها بشكل غير مباشر:

View this post on Instagram

في حلقة #عيد_الأضحى من برنامج #صاحبة_السعادة ، إستضافت الفنانة و المنتجة #إسعاد_يونس المطربة #أصالة_نصري . و خلال حديثها عن أغنية #الحب تتر مسلسل #لا_تطفئ_الشمس تطرقت إلى قصة إنفصال بنت من معارفها، يمكن أن تكون البنت المقصودة في كلامها هي إبنتها #شام_الذهبي. هكذا أصبحت الشكوك متضاعفة لأن شام لم تنشر صور لها مع زوجها منذ مدة ليست بالقصيرة. رغم هذا لم تنتبه الصحافة ل تعليق أصالة. الجدير بالذكر أن #شام تزوجت من شاب مصري سنة #2014 ، حيث أقامت حفل زفاف كبير حضره عدد من أصدقاء #صولا من الفنانين ، ك ال#ديفا #سميرة_سعيد و #أنغام و #أحلام و #نيشان ، و أحيا الحفل البوب ستار #رامي_عياش بعدما رفض #الهضبة #عمرو_دياب إحياء العرس رغم علاقته الوطيدة مع المخرج #طارق_العريان … كما قيل أن النجمة #هيفاء_وهبي رفضت حضور الزفاف لوجود خلاف بينها و بين #أصالة ، لكن في ظهور تلفزيوني لها نفت جملة و تفصيلا هذا الأمر … و قالت إنها لو تلقت دعوة رسمية من أصالة ، كانت راح تحضر فرح شام بنت أصالة و #أيمن_الذهبي الغائب عن حفل زفاف إبنته . 1-هل قصدت أصالة إبنتها ؟ 2- إن كانت ليست إبنتها … لماذا تقول بتركلها كامل #الحرية …. !؟ 2- هل أصبحت الصحاقة العربية كسولة لكي تجلب السبق الصحفي ؟ أو صارت الصحافة تنطر مجلة ما لحتى تقتبس منها الخبر المتداول ؟ 3- هل للصحافة الحق في التطرق لحياة #المشاهير الشخصية؟ #assala#asalah#gossips#instamusika#celebrities#kardashians

A post shared by INSTAMUSIC (@instamusika) on

جان معوض – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار