رد المذيع الكويتي، ​صالح الراشد​ على السخرية التي يتعرض لها بسبب لون عينيه وإتهامه بوضع عدسات ملونة. ونشر صورة له عندما كان طفلًا مع الممثل الكويتي طارق العلي والممثلة الكويتية زهرة الخرجي، ليؤكد للجميع أن عينيه جميلتين زرقاويتين منذ صغره.

وقال: (هذه الصوره لقيتها بين صوري وأنا صغير وحبيت أشارككم فيها، هالصورة سنة 1995 يعني كان عمري 7 سنوات مع الفنانة الكبيرة زهره الخرجي، والنجم الكبير طارق العلي وكنت رايح لهم في العيد مسرحية  ليلى والغابه).

وتابع:(صالح الراشد وعلى فكرة مع أني ما أحب أعلق على هالموضوع لأنه تافه بس ترا من وأنا صغير ما في أحد يشوفني إذا ما قالي ما شاء الله على عيوني الزرقاء، في كل المناسبات اصبر على كيد الحسود فصبرك قاتله، فالنار تأكل بعضها إن لم تجد ما تأكله ومتأكد كلكم سويتوا زوم).

وختم: (هالكلام موجه حق اللي عارفين نفسهم، وعلى فكرة لي لقاء في تلفزيون الكويت سنة 1999 بوزارة الإعلام وقدمت يوم واحد بس عالهوا والسبب أن الكل تكلم عن هالطفل واهلي ما خلوني اكمل خوفا علي، تقدرون تدورونه وتشوفونه إذا حبيتوا مدام الموضوع وايد شاغلك).

وكان عدد  كبير من الفنانين أحرج صالح الراشد من بينه الممثلة هيا الشعيبي التي طلبت منه خلال أحد البرامج نزع العدسات الملونة.

صالح الراشد

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار