يوم السبت، وصل أكثر من 28 ألف جرعة من لقاح فايزر- بايونتيك المضاد لـ فيروس_كورونا المستجد، كدفعة أولى آتية من بلجيكا.

ووصلت اللقاحات، البالغ عددها 82 ألف و500، إلى مطار بيروت الدولي، وبدأت عملية التلقيح، الأحد، مباشرة في البلد المنهك بأزمات اقتصادية، وضغط كبير يرضخ تحته القطاع الصحي بفعل الوباء.

الممثل اللبناني القدير صلاح تيزاني كان الشخص الثاني في لبنان الذي يتلقى اللقاح وسط حضور إعلامي وتغطية صحافية كبيرة، ولن ندخل بمتاهات الدولة اللبنانية التي تسعى دائمًا إلى البروباغندا ولم تتذكر الممثل القدير إلا للإستعراض الإعلامي لا أكثر في حين أنه كان يعاني من أوضاع معيشية صعبة ولم تتحرك هذه الدولة وحكومتها لمساعدته.

اقرأ: صلاح تيزاني لم يمت وفادي إبراهيم أكبر من الحاقدين – فيديو

بعد أخذه لـ اللقاح أطلق البعض شائعة مغرضة عن تعرضه لمضاعفات صحية صعبة على إثر اللقاح، وتساءل الكل حول حقيقة الخبر خصوصًا أنه ليس متواجدًا على السوشيال ميديا ولا يحبذ هذه المواقع أبدًا.

​نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون في لبنان نفت الخبر ووضعته تحت خانة الشائعات وأكدت أن صلاح أو أبو سليم بخير.

اقرأ: صلاح تيزاني (أبو سليم): هل أبقى من دون طعام لأنني كبير؟!

ونشرت بيانًا توضيحيًا جاء فيه:

“انتشر منذ قليل خبر يفيد بأن الفنان الكبير صلاح تيزاني (أبو سليم) يعاني من اضطرابات صحية خطيرة، يهمنا ان نعلن ان هذا الخبر غير صحيح إطلاقاً. الكبير ابو سليم صحته مثل السبع، وقد تواصلنا معه. اطال الله بعمره ونرجو من الجميع التواصل مع القنوات الرسمية في نقابة الممثلين للإستفسار عن اي سؤال، ولمن نشر هذا الخبر، لا يجوز الدعاء بالمرض للناس”

اقرأ: د. وفاء العراوي: هل أنت ناقص؟ وكيف يخدمك الإحساس بالنقص؟

وتابعت ببيانها: “اننا كإدارة نقابة الممثلين في لبنان نحذر المواقع الكاذبة والأغبياء ممن ينقلون اخبار كاذبة، بأننا سنلجأ الى القضاء في حال تكرار هكذا اخبار تطال كبيرنا وفخرنا الاستاذ صلاح تيزاني او اي عضو من اعضاء نقابتنا و قد اعذر من انذر”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار