رغم النجومية التي وصل إليها فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، ورغم انشغالاته الفنية الكبير، وتصويره لبرنامج The Voice بموسمه الرابع إلا أنّه يحرص دائماً على التواجد مع عائلته ومشاركتهم الفرحة فيضع نجوميته جانباً ليعاملهم كالأب الصالح الذي لا يسمح لأي مناسبة أن تمر من دون وجوده بعكس بعض النجوم الذي يتناسون عائلاتهم بحجة انشغالاتهم الفنية ووقتهم الضيق.

والبارحة، احتفل عاصي الحلاني مع عائلته بعيد ميلاد ابنته الوسطى دانا الحلاني، وغنى لها فرحاً وقطعوا قالب الحلوى، ولم يكتفِ بذلك فقط أي بتلك العادات التي تنظّم مع كل عيد ميلاد مثل الغناء والإحتفالات وتقطيع الـ Cake، بل تخطى العاصي كل تلك العادات وعبّر عن حبه لإبنته دنا التي أصبحت صبية “وبينشاف الحال فيها” وهي تدرس في الجامعة الأميركية في بيروت ومتفوقة بدراستها كما شقيقتها النجمة ماريتا الحلاني.

عاصي الحلاني يحتفل بإبنته
فارس الغناء العربي عاصي الحلاني

وكتب عاصي الحلاني تعليقاً على الفيديو الذي نشره على صفحته على الإنستغرام، وكتب: كل عام وأميرتي الحلوة دانا بألف خير. كما قام العاصي بـ Mention لكل أفراد عائلته.

الفيديو الذي نشره عاصي الحلاني بمناسبة عيد ميلاد دانا

وما نلاحظه دائماً أن عائلة العاصي لا تتفرّق بل تتواجد دائماً مع بعضها البعض في كل المناسبات والإحتفالات، وكذلك مثلاً الوليد الحلاني لا يفارق والده بل يحميه وكأنه حارسه الشخصي ويخاف عليه. فعاصي الحلاني ربّى أولاده على الحب والإحترام والمحبة بعيداً عن الغرور فنراهم متواضعين بكل إطلالاتهم.

من أسرة الجرس إلى أميرة والدها دانا الحلاني كل الإحترام وكل عام وأنت بألف خير.

فريق التحرير

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار