شهدت الحلقة السابعة من مسلسل (عشم إبليس) تطورات مثيرة للغاية، خصوصاً بعد قيام (رنا) دينا الشربيني بإنقاذ (مروان) عمرو يوسف من الغرق وذلك بعد محاولة رجال (تيمور) قتله عبر رميه في النيل.

النجم المصري عمرو يوسف
النجم المصري عمرو يوسف

أثناء محاولات (رنا) إنقاذ (مروان) بدأت صور من الماضي تظهر في خيالاته، وهو ما جعل المشاهد يعتقد أن (مروان) استعاد ذاكرته بعد حادث الغرق، خصوصاً بعد خروجه من المستشفى ولقاء عائلته به.

(مروان) تأكد أن هناك مؤامرة أبطالها والدته وزوجته وشقيق زوجته وصديقه المقرب، وصعق عائلته بمفاجأة صادمة حين أجبرهم على الاعتراف بالحقيقة، وأخبرهم بأنه أوقف كل أرصدته بالبنوك، ولن يستطع أحد أن يحصل على أي نقود إلا بعد عودة (مروان) القديم، ساخراً حين قال: (الفلوس دي أمانة).

صدم (مروان) والدته عندما أخبرته بأنها ستتخذ ضده إجراءات قانونية جراء تجميد الأرصدة، ليصدمها مرة أخرى بأنه استشار طبيباً نفسياً وخبيراً قانوياً ولن يستطيع أحد الحجر عليه.

(رنا) تظهر من جديد في حياة (مروان) وتخبره بأنها هي التي أخذت الـ 6 ورقات من دفتر مذكراته، وتكشف له أن (مروان) قبل فقدانه الذاكرة كان شخصاً صعباً وسيئاً للغاية.

عمرو يوسف في لقطة من مسلسل (عشم إبليس)
عمرو يوسف في لقطة من مسلسل (عشم إبليس)

أما الصدمة هي أن (مديحة) دلال عبد العزيز، والدة (مروان) عمرو يوسف قررت أن تستعين بمزرو ليكتب مذكرات جديدة لمروان لكن من تأليفها هي.

(عشم إبليس) بطولة عمرو يوسف، دينا الشربيني، ريم مصطفى، دلال عبد العزيز، أحمد بدير، علي الطيب وخالد كمال.

المسلسل من تأليف تامر إبراهيم وإخراج إسلام خيري.

كريم عصام – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار