تشارك النجمة المصرية غادة عبد الرازق، هذا العام، في مسلسل (ضد مجهول)، ويحمل رسالة مهمة جداً، وموجودة بكثرة في مجتمعاتنا العربية. يدور (ضد مجهول) حول قضية اغتصاب فتاة في مقتبل العمر ومن ثم قتلها بدماء باردة، وحقق المسلسل نسبة مشاهدة تخطت المليون على اليوتيوب، في الحلقة الأولى على قناتين مختلفتين على اليوتيوب.

تمثيل غادة عبد الرازق يدرس
النجمة المصرية غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق التي وصفتها الزميلة نضال الأحمدية بميريل ستريب العرب، لم تخذلنا في دورها في (ضد مجهول) بل جاء مقنعاً متّزناً خالياً من الأخطاء، وتقمّصت شخصيتها حتى صدّقنا فعلاً بأنها تعاني بعد اغتصاب ابنتها وموتها وكأنها كانت قد عاشت تلك المرحلة الصعبة في حياتها الشخصية، وهذا إن دل على شيء فعلى قوّة غادة بالتمثيل، وأن منافستها صعبة خصوصاً أنها تعلم جيّداً كيف تختار أدوارها وبعناية كبيرة.

غادة عبد الرازق ومشهد غسل جثة ابنتها
غادة عبد الرازق ومشهد غسل جثة ابنتها

النجمة المصرية غادة عبد الرازق، وفي مشهد وفاة ابنتها بعد الإعتداء عليها من قبل شخص مجهول حتى الآن، وفي الحلقة الرابعة، لم تستخدم الـ Over Acting كما أغلبية النجمات، بل عندما جاءت إلى منزلها ورأت دماء ابنتها تنزف على الأرض، أصابتها الصدمة حتى أغمي عليها، ولولا أن الدور تلعبه نجمة أخرى لكانت بدأت بالصراخ والنحيب والتمثيل المصطنع.

هنا لحظة وصول غادة إلى منزلها ورؤية ابنتها ميّتة:

أصعب مشهد في مسلسل #ضد_مجهول

اصعب لحظه في حياه ندى "إغتصاب ومقتل إبنتها" #ضد_مجهولالحلقة الرابعة من مسلسل #ضد_مجهول كاملة علي اليوتيوب الآن: https://youtu.be/Pb3s_WHNons

Posted by Ghada Abdel Razek on Sunday, May 20, 2018

أما في بداية الحلقة الخامسة، أطلت غادة عبد الرازق بمشهد Master Scene، وظهرت وهي تغسّل جثّة ابنتها المغتصبة والمقتولة غدراً، واسترجعت معها ذكريات الطفولة، فأبكت قلوبنا لشدّة قساوة تفاصيل المشهد، والتمثيل المبدع، فلم تلطم على وجهها ولم تقدم لنا مشاهد مكرّرة، بل كانت تعيش حالة صدمة كما يعيشها البشر لا الممثلون، ولحظات تأمل وكأن البكاء قد هرب منها.

مشهد غادة عبد الرازق وهي تغسّل جثمان ابنتها:

أصعب مشاهد مسلسل ‫#‏ضد_مجهول‬

ربنا ما يكتبها على حد "ندى تغسل إبنتها" ‫#ضد_مجهولالحلقة الخامسة من مسلسل #ضد_مجهول كاملة علي اليوتيوب الآن: https://youtu.be/oEnl7JWiudM

Posted by Ghada Abdel Razek on Monday, May 21, 2018

عبد الرازق أبكتنا، وأكدت لنا في الوقت نفسه بأنها أستاذة وتمثيلها يُدرّس وأنها حقاً ميريل ستريب العرب.

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار