سلسلة سرقة أموال الوقف الدرزي( ٩ ).

تسجيل صوتي مسرب من (أحد المشايخ) للقاء جمع شيخ العقل نصر الدين غريب، مع جابي الوقف (نسيب ماضي) عام ٢٠١٨، بحضور شيخ العقل (نعيم حسن) قبل ان ينسحب الاخير من الجلسة لشدة إحراجه.

والتفاصيل في الفيديو المرفق وباختصار:

يسأل الشيخ ( نصر الدين غريب) الجابي (نسيب ماضي).

– كم تجبون من ٣ مزارات فقط ( السيدعبدالله التنوخي، النبي ايوب، والست شعواني) ثلاثة من أصل (آلاف المزارات)، يجيب الجابي وسطيُا حوالي (١٠٠) مليون (شهريا) يساوي( ٦٧) الف دولار، يقول الشيخ نصر الدين غريب لكن تقرير مشيخة العقل يقول انه (سنويا) يجبى (٢٠٠) مليون، يتفاجأ الجابي ويقول غير معقول، يعني هناك (مليار) ليرة ما يعادل (٧٠٠) الف دولار سنويًا تسرق من ثلاث مزارات.

ثم يسال الشيخ عن ايجار عقارات الدروز في فردان ويقول ايجارها حسب المصرح عنه بالتقرير الرسمي لمشيخة العقل (٦٠٠) الف دولار سنويًا، لكن الشيخ يقول ان ايجارها الشهري وحسب ما هو مصرح ومدون بوثائقكم والعقود الموجودة معنا وموقع من محاميكم هو (٣٠٠) الف دولار شهريا يعني (٣.٦٠٠.٠٠٠) سنويا يعني هناك (٣) مليون دولار مسروقة.

هذا الفيديو بصوت شيخ العقل نصر الدين غريب بعد أن هرب شيخ العقل حسن نعيم من النقاش، مع الجابي نسيب ماضي وهو مستشار شيخ العقل، وسنتابع بالوثائق فضح سرقة أوقاف الدروز التي هي حق الأرملة واليتيم والتي تذهب لسياسي معروف بالجبل ولمشيخة العقل والمجلس المذهبي.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار