في حوار صحافي لها، تكلمت الفنانة الخليجية ريم أرحمه عن حياتها الشخصية، وقالت إنها عاشت قصة حب عنيفة واحدة حقيقية تلت مرحلة المراهقة، لكن النهاية كانت مأساوية، لأن خطيبها توفي في حادث مرور، والآن تعيش فراغًا عاطفيًا منذ 5 سنوات.

وعن ابنتها، قالت: (لا أريد لها الظهور على السوشيال ميديا، رغم أني شجعتها على دخول المسرح لكن هي لم تتابع الطريق، لكن السوشيال ميديا سلاح ذو حدين، ولدي 3 محاميين أعمل على استشارتهم في قضايا الإساءة).

ريم تصور حاليا مشاهدها في الفيلم الخليجي البدوي(اهرب ياخلفان)، مع المخرج الأردني فراس أبو الهيجاء، بمشاركة نخبة من نجوم الدراما والسينما العربية من عدة دول، حيث ينتمى الفيلم إلى النوع الخليجى البدوي المعاصر، وكتب السيناريو له الكاتب السوري علاء محمد عن فكرة الإعلامي السوري حسام لب.

وتجري عمليات التصوير ما بين مدينة أبو ظبي و مدينة العين بحضورممثلين من السعودية والامارات والبحرين والأردن والجزائر، ويؤدي الفنان السعودي شعيفان محمد دورالبطولة إلى جانب الفنانة ريم أرحمة والجزائرية أمينة وسام، والسعوديان محمد شامان وعبد العزيز الشمري، والإماراتيون خليفة الكعبي وعبد الله بوهاجوس وحمد الكبيسي، ومحمد الغباشي والأردنية شيخة البدر والوجه الجديد شيماء عبد الله.

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار